بالفيديو: دعاء العشر الأواخر من رمضان أفضل دعاء ليلة القدر مكتوب وفيديو

أدعية العشر الأواخر من رمضان

روى الشيخ الداعية الإسلامي محمد راتب ال نابلس ي، دعاء وصفه بأنه أحد أدق أدعية ليلة القدر التي تأتي في العشر الأواخر من شهر رمضان ، والتي بدأت فعليا في غالبية البلدان الإسلامية خلال الشهر الفضيل الحالي.

وفيما يلي أفضل دعاء ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان مكتوب

اللهم إني أسالك رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتجمع بها أملي وتلم بها شعفي وترد بها غائبي وترفع بها شاهبي وتزكي بها عملي وتلهمني بها رشدي وترد بها ألفتي وتعصمني بها من كل سوء

اللهم أعطني إيمانا ويقينا ليس بعده كفر ورحمة أنال بها شرف كرامتك في الدنيا والأخرة. اللهم إني أسالك الفوز في القضاء ونزل الشهداء وعيش السعداء والنصر على الأعداء. اللهم إني أنزل بك حاجتي وإن قصر رأيي.

وضعف عملي وافقترت إلى رحمتك فأسألك ياقاضي الأمور، ياشافي الصدور، كما تجير بين البحور أن تجيرني من عذاب السعير ومن دعوة الثبور ومن فتنة القبور.

اللهم وما قصر عنه رأيي ولم تبلغه مسألتي ولم تبلغه نيتي من خير وعدته أحد من خلقك أو خير أنت معطيه أحد من عبادك فإني أرغب إليك فيه وأسألكه برحمتك يا رب العالمين. 

اللهم ياذا الحبل الشديد والأمر الرشيد أسألك الأمن يوم الوعيد والجنة يوم الخلود مع المقربين الشهود الركع السجود الموفين بالعهود إنك رحيم ودود وإنك تفعل ما تريد.

اللهم اجلعلنا هادين مهديين غير ضالين ولا مضلين سلما بأوليائك وحربا لأعدائك نحب لحبك من أحبك ونعادي بعداوتك من خالفك. اللهم هذا الدعاء وعليك الإجابة.

اللهم ها الجهد وعليك التكلان اللهم اجعل لي نورا في قلبي ونورا في قلبي ونورا بين يدي ونورا من خلفي ونورا عن يميني ونورا عن شمالي ونورا من فوقي ونورا من تحتي ونورا من سمعي ونورا في بصري ونورا في شعري ونورا في لحمي ونورا في دمي ونورا في مخي ونورا في عظامي.

اقرأ أيضا.. السور التي تقرأ ليلة القدر في رمضان 2020

اللهم أعظم لي نورا وأعطني نورا واجعلي نورا سبحان من تعطف بالعز وقال به سبحان الذي لبس المجد وتكرم به سبحان الذي لا ينبغي التسبيح إلا له سبحان ذي الفضل والنعم وذي المجد والكرم وذي الجلال والإكرام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد