صورة: رابط نظام نور 1441 نتائج الطلاب برقم الهوية

نظام نور بالهوية 1441 نتائج الطلاب

جددت دفعة جديدة من المدارس السعودية، يوم الخميس، نشر نتائج الطلاب 1441 عبر منصة نظام نور، حيث أتاحت المجال أمام الأهالي من أجل الاستعلام عن نتيجة الأبناء مع نهاية الفصل الدراسي الثاني.

وقالت مدرسة بثينة بنت النعمان الابتدائية عبر تويتر: تم الانتهاء من رصد نتائج نهاية العام الدراسي لهذا العام 1440-1441هـ ويمكنكم الحصول على النتائج وطباعتها من خلال الدخول عبر نظام نور.

بدورها، ذكرت مدرسة صبابة المتوسطة أنه "بحمد الله وفضله تم الانتهاء من رصد الدرجات واعتماد النتائج وبإمكان الطالب وولي أمره الإطلاع على النتيجة من نظام نور ونبارك للجميع النجاح كما نبارك للطلاب العشرة الأوائل على المدرسة".

من جهتها، قالت ابتدائية سعيد بن المسيب 1405: تم بحمد الله، الإنتهاء من جميع أعمال العام الدراسي الحالي 1440 - 1441هـ، مضيفة: نبارك لأبنائنا الطلاب نجاحهم، وللإطلاع على النتائج الدخول عن طريق نظام نور.

من جانبها، قالت المدرسة المتوسطة التاسعة بالجبيل: تم إعلان نتائج الطلاب المرحلة المتوسطة عبر نظام نور، مشيرة إلى أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة الآن، بالتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب.

أما متوسطة عبدالله بن مسعود لتحفيظ القرآن في الخرج، فقد كتبت: أبناؤنا الطلاب، تم اعتماد نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام ١٤٤٠-١٤٤١، نبارك لكم النجاح ويمكنكم الإطلاع على النتيجة من خلال موقع نظام نور.

وختاما، قالت مدرسة سوق جدم بنات إنه جرى اعتماد نتائج الطالبات في نظام نور للعام الدراسي ١٤٤١ هجري، متابعة: نبارك لجميع الطالبات النجاح، ويمكن الإستعلام عن النتائج عن طريق حساب الطالبة أو ولي الامر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد