الرئيس عباس يهاتف محافظي قطاع غزة للاطمئنان على اوضاع المواطنين في ظل ازمة كورونا

الرئيس الفلسطيني محمود عباس - أرشيفية

هاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء اليوم الاثنين، محافظي محافظات قطاع غزة ، للاطمئنان على أوضاع المواطنين في القطاع، في ظل أزمة فيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19).

وقال محافظ محافظة شمال غزة صلاح أبو وردة خلال اتصال هاتفي مع وكالة سوا الإخبارية، إن "الرئيس هاتفه هو وكلاً من محافظ غزة إبراهيم أبو النجا، ومحافظ خانيونس أحمد الشيبي، ومحافظ رفح أحمد نصر، وذلك للاطمئنان على أوضاع المواطنين في قطاع غزة، والوقوف على آخر ما آلات إليه الأمور بخصوص أزمة كورونا في القطاع".

وتابع أبو وردة: "شكر المحافظين اتصال الرئيس ووضعوه بصورة الأوضاع في قطاع غزة بانها مطمئنة ، ولا يوجد داخل المحافظات أي إصابات، وان القادمين إلى القطاع عبر معبري إيرز ورفح يتم وضعهم في الحجر الصحي للاطمئنان على أحوالهم وفحصهم، حيث أن الأمور تسير بشكل إيجابي وجيد".

أقرأ/ي أيضاً: مجلس الوزراء الفلسطيني يتخذ عدة قرارات ويحذر إسرائيل

وختم: "نقل المحافظين تحيات شعبنا الفلسطيني في محافظات قطاع غزة للرئيس، مؤكدين على وقوف الجماهير في القطاع خلف قيادة الرئيس في التصدي لسياسة الضم والعنجهية الإسرائيلية التي تهدف إلى القضاء على المشروع الفلسطيني، مؤكدين بأنهم سيبقون متمترسين خلف قيادته الحكيمة وقراراته".

وفي سياق مُتصل هاتف الرئيس محمود عباس، مساء اليوم، رؤساء الأجهزة الأمنية، ووجههم بالاستمرار في اتباع كافة الإجراءات المقرة من قبل الحكومة لحماية المواطنين من فيروس "كورونا" ومنع تفشيه.

وأشاد الرئيس بجهود المحافظين رؤساء الأجهزة الأمنية التي بذلوها وأدت إلى محاصرة الفيروس وتجنيب شعبنا هذا الوباء الخطير وضرره الكارثي، وطالبهم بالاستمرار في إجراءاتهم بهذا الخصوص.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد