بالفيديو: تردد قناة اليرموك الفضائية 2020 بث مباشر - التردد الجديد

تردد قناة اليرموك مباشر

أفادت مصادر إعلامية عربية، يوم الاثنين، بأنه تم تحديث تردد قناة اليرموك الفضائية 2020 الجديد على نايل سات وعربسات، وذلك في ظل الملاحقة المستمرة التي تعاني منها؛ جراء عرض مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الثالث.

وقالت قناة اليرموك إنها تعرض مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الثالث يوميا عدا الساعة 11 مساء عدا الخميس، والساعة الثانية ظهرا عدا يوم الجمعة، داعية الجميع إلى ضبط الترددات الجديدة المُعلنة.

وأشارت قناة اليرموك إلى أنها تعرض عددا من المسلسلات والبرامج الهادفة خلال شهر رمضان ، منها استيديو اليرموك الذي يقدمع الإعلامي عمر عياصرة، يومي الأحد والأربعاء الساعة العاشرة مساء ويعاد الاثنين والخميس الساعة 11.30.

وعرضت قناة اليرموك الفضائية، في اليوم الثامن عشر من رمضان، الحلقة الحادية عشر من برنامج تشيف لعاد الساخر مع الإعلامي أحمد حسن الزعبي، إذ جاءت بعنوان (إرادة لا تعرف المستحيل).

تردد قناة اليرموك 2020 (11678) عمودي

وذكرت أنها تبث يوميا مسلسل أولاد المختار عقب الإفطار مباشرة على أن يتم إعادته الساعة العاشرة مساء، منوهة إلى أنها تجري عبر صفحتها في فيسبوك مسابقة رمضانية يومية حول الصورة الأفضل.

وبرز خلال شهر رمضان الحالي، برنامج سواعد الإخاء الموسم الثامن عبر شاشة قناة اليرموك، حيث يظهر من خلاله مجموعة من العلماء والدعاة للدين الإسلامي؛ من أجل الحديث عن فضل الشهر الكريم.

ويعتبر محتوى فضائية اليرموك مميزا في شهر رمضان، إذ أنها تقدم وجبة متكاملة بين مسلسلات تاريخية ودرامية وبرامج دينية وحلقات الذكر، من ضمنها برنامج فقه المعارك مع الداعية الشهير الدكتور إياد فنون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد