جوال

مسلسل مليار ريال الحلقة 18 الثامنة عشر بطولة هيا الشعيبي (شاهد)

مسلسل مليار ريال

مسلسل مليار ريال

الرياض - سوا

عرضت قناة SBC بث مباشر عبر يوتيوب، مسلسل مليار ريال الحلقة 18 بطولة الفنانة هيا الشعيبي ومحمد العيسي وغيرهم، ضمن الحلقات الكوميدية للمسلسل الذي يعرض في شهر رمضان 2020 حصريا.

وكانت الحلقة 18 من مسلسل مليار ريال، مليئا بالأحداث الكوميدية، إذ تبادل الممثلون الأدوار فيما يتعلق بالتعامل مع شقيق والدهم الذي لا يزال يقف عائقا أمام حصولهم على الميراث الذي تركه لهم أبيهم. 

وتدور قصة مسلسل مليار ريال حول مجموعة من الأشقاء الذين يتوفى والدهم، ويترك لهم مليار ريال كورثة لهم، إلا أن ظهور عمهم يمنعهم من التنعم والاستفادة بالمبالغ المالية الضخمة التي ورثوها عن أبيهم.

وأثار مسلسل مليار ريال ضجة كبيرة في وسائل الإعلام وذلك عقب تعرضه للهجوم من قبل بعض النقاد، لا سيما الممثلة هيا الشعيبي التي ظهرت في مقطع فيديو وهي في حالة غير جيدة بسبب ذلك.

مسلسل مليار ريال الحلقة 18 اضغط هنا.

ويشارك في مسلسل مليار ريال، نخبة من أبرز النجوم إلى جانب العيسي والشعيبي، منهم خالد الفراج، عبد المجيد الرهيدي، عبد المحسن الشمري، علي الحميدي، ميلا الزهراني، وجنات وهبيني، عبدالله المزيني.

كما يشترك في حلقات المسلسل الكوميدي، نيرمين محسن بدور نورا، علي الدويان، لمار، مشعل العتيبي، شبيب آل خليفة، شهد محمد، حنين، سمر مخاشن، علي القرباني، وحيد عبد الله، وعدد من الفنانين الصغار والشباب.

ومسلسل مليار ريال من إخراج المخرج القدير أسد فولادكار، فيما مخرج منفذ دارين شمس الدين، وتأليف المؤلف والكاتب العريق محمد الكندري، وهم عمل درامي كوميدي من إنتاج المملكة العربية السعودية في العام الجاري