بالفيديو: وطن ع وتر 2020 الحلقة 18 الثامنة عشر عماد فراجين (شاهد)

وطن ع وتر ٢٠٢٠

بثت محطة رؤيا كوميدي عبر منصاتها المختلفة يوم الاثنين مسلسل وطن ع وتر 2020 الحلقة 18 الثامنة عشر، بمشاركة معتصم الفحماوي ومحمد الطيطي إلى جانب الفنان القدير عماد فراجين.

وكانت الحلقة السابعة عشر من مسلسل وطن ع وتر بعنوان مسعود الخز إذ ظهر في بدايتها معه دجاجة ويقول للكلب الذي أمامه أن يهجم عليها قبل أن يأتي له صديقه الطيطي ويتحدث له عما يجري.

وأطلق الشباب على القهوة لقب مسعود الخز على عماد فراجين، الأمر الذي يرفضه وتوجه إلى الأسمر الذي أطلق عليه ذلك، إذ جاء ذلك المسمى بعد قيامهم بلعب لعبة الورق الشدة وخسارته فيها.

وتعرض مسعود الخز للضرب على أيدي الأسمر قبل أن تتدخل والدته وتأخذه من المكان، واتفقوا مجددا على الذهاب إلى القهوة من أجل لعب الشدة والتنافس على لقب الخز.

واستمر اللعب لمدة طويلة قبل أن يتلقى عماد فراجين خسارة مع شريكه ثم أطلق رسميا عليه لقب الخز مسعود، وهرب من القهوة بعدما لحقه الجميع إلى حمام المطعم ولم يعرف كيف يذهب إلى البيت.

وتخفى الفنان عماد فراجين في هيئة شيخ كبير، لكن أصدقائه عرفوه وزفوه بلقب الخز والرز، قبل أن يتم الانتقال إلى القسم الثاني من الحلقة بعنوان العشر دقايق من مسلسل وطن ع وتر.

وتدور قصة القسم الثاني حول سفر ابن عماد فراجين إلى الخارج من أجل الدراسة، في حين يقوم عمه بإعطائه عدد من التعليمات للتوضيح له كيفية التعامل مع الغرباء في الفترة المقبلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد