وزارة الإعلام تدين غطرسة الاحتلال بحق تلفزيون فلسطين

وزارة الإعلام الفلسطيني

أدانت وزارة الإعلام الفلسطينية، في بيان صدر عنها اليوم الاثنين، قرار الاحتلال بتجديد منع تلفزيون فلسطين  من العمل في مدينة القدس والجليل والمثلث والنقب، مشيرة إلى أن هذا القرار يأتي امتدادًا للحرب المفتوحة على الإعلام الفلسطيني، وإمعانًا في استهداف كل صوت حر.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا: 


تعتبر وزارة الإعلام فرض الاحتلال قراراً آخر بملاحقة الاعلام الفلسطيني وتجديد منع تلفزيون فلسطين  من العمل في مدينة القدس والجليل والمثلث والنقب امتدادًا للحرب المفتوحة على الإعلام الفلسطيني، وإمعانًا في استهداف كل صوت حر.

وتؤكد الوزارة على أن الإجراء الإسرائيلي يُثبت للعالم مدى اصرار الاحتلال على الغطرسة، واستهداف منابرنا الوطنية، وحجب رواية الحرية المنشودة لشعبنا في عاصمته الأبدية.

وترى الوزارة في القرار الاحتلالي استئنافًا لتحدي إرادة العالم الحرة التي ترفض استمرار احتلال القدس، وتُنكر إجراءات الأمر الواقع فيها، ولا تعترف بالزيف والراوية الإسرائيلية على القدس ببشرها وشجرها وحجرها ومقدساتها، وتُجمع على قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة التي تتعامل مع المدينة المقدسة أرضًا محتلة.

وتدعو الوزارة الاتحادات والأطر الإعلامية العربية والدولية إلى الوقوف بكل السبل القانونية والأخلاقية والمهنية الى دعم وإسناد إعلامنا الوطني، وإطلاق أكبر موجة تضامن معه؛ رفضًا لقرار الاحتلال الظالم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد