شاهد نت: مسلسل فلانتينو الحلقة 18 الثامنة عشر رمضان 2020 بطولة عادل إمام

شاهد نت: مسلسل فلانتينو الحلقة 18 الثامنة عشر رمضان 2020 بطولة عادل إمام

يترقب عشاق الدراما المصرية اليوم الاثنين الحلقة 18 الثامنة عشر من مسلسل فلانتينو لزعيم عادل إمام، حيث ياتي طيلة شهر رمضان المبارك عبر قناة ام بي سي مصر.

شاهد نت: مسلسل فلانتينو الحلقة 18 الثامنة عشر رمضان 2020 بطولة عادل إمام

وتعرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل فلانتينو عبر قناة أم بي سي مصرفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والأردن، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين.

وكشف نجل الفنان رامي إمام كيف يقضي والده فترة الحجر المنزلي في ضل تفشي فيروس كورونا بمصر ودول العالم حيث قال إنهم جميعا يجلسون في المنزل التزامًا بتعليمات الحجر، يأكلون الطعام ويشاهدون مسلسل فلانتينو.

وشهدت الحلقة السابعة عشر عودة "سامح" طليق وفاء صادق بعد غياب 7 سنوات ليقنعها بأن غيابه كان لصالحها خوفا عليها من القتل بسبب تورطه في غسيل أموال وهو ما جعله يطلقها غيابيا ويهرب خارج البلاد.

ورقص فلانتينو مع زوجته بالمسلسل داليا البحيري على مهرجان "شقلطوني في بحر بيرة"، حيث عاتبته داليا على غيابه ليعدها بذهابه لها ليلا طالبا منها تحضير "فلاشة" حمو بيكا للسهر والرقص عليها وهو ما حدث بالفعل.

وتصدر هاشتاج مسلسل فلانتينو، مواقع التواصل الاجتماعي، جاء ذلك عقب ظهور الفنان سمير صبري وإعادة مشهد "دا واحد صاحبي متعرفوش"، من فيلم "البحث عن فضيحة"، الذي جمع الثنائي منذ قرابة 40 عاما.

وأشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بدور الزعيم عادل إمام بتقديمة كوميديا للأسرة ولا تخدش الحياء، وأن المسلسل صالح لجميع فئات الأسرة، موكدين أن الفنان عادل إمام سيظل زعيم ومسلسلاته المفضلة لهم، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعى، حول الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد