صور: تفاصيل سبب وفاة الإعلامية السورية مها الخطيب

مها الخطيب

أعلنت مصادر إعلامية عربية، يوم الاثنين 11 مايو 2020، عن وفاة الإعلامية السورية مها الخطيب، بعد معاناة مع المرض الخبيث خلال السنوات الماضية.

وأكدت المصادر العربية أن الصحفية مها الخطيب توفيت اليوم بعد معاناتها مع مرض السرطان الفترة المنصرمة، وذلك أثناء تواجدها للعلاج في مدينة هامبورغ الألمانية.

EXus1miX0AAPdiQ.jpg
 

وفي السياق، كتب الإعلامي موسى العمر عبر صفحته في تويتر: وفاة الزميلة والأخت المذيعة الشابة مها الخطيب بنت حلب التي وقفت بجانب شعبها ، في مدينة هامبورغ بألمانيا بعد معاناتها مع السرطان. 

وأضاف الإعلامي العمر أن مها الخطيب قهرت مرض السرطان لوقت طويل ، إلى ان سلمت الروح لبارئها هذا الصباح ، عزائي لزوجها وعائلتها واخواتها جميعاً ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ/ي أيضا.. وفاة مها الخطيب .. شاهد آخر ما كتبته المذيعة السورية في تويتر

وذكر العمر أن مها الخطيب كانت اول مذيعة محجبة تظهر على شاشة سورية خاصة رحمها الله، مستطردا : "كم عانت وسافرت وتعبت بين شتى البلدان ، ما تنازلت عن مبدأ ولا ساومت على كرامة. عوضها الله الجنة".

EXuuPY2WkAEMSZR.jpg
 

بدوره، قال الصحفي مصطفى كامل رئيس تحرير صحيفة وجهات نظر السورية: بلغني نبأ وفاة الزميلة الإعلامية مها الخطيب، ابنة سوريا العربية، التي وقفت مع شعبها، على رغم معاناتها مع مرض السرطان.

وعزا العشرات من الإعلاميين والصحفيين العرب، عائلة مها الخطيب في وفاتها، علما أنها أم لطفلين، وعملت كمذيعة في عدد من وسائل الإعلام السورية والعربية منها شام، ثم صارت مؤخرا تهتم بالتنمية الاجتماعية.

EXur45EXkAA20lh.jpg
EXutLnLXsAIP_-z.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد