معايعة تطلع وفدا من الخارجية الفنلندية على الأوضاع السياحية في فلسطين

رام الله / سوا/ اطلعت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة ، اليوم الثلاثاء، وفدا رفيع المستوى من وزارة الخارجية الفنلندية برئاسة المدير العام لدائرة شؤون افريقيا والشرق الأوسط السيد يارنو سيريالا، وبحضور ممثلة جمهورية فنلندا لدى دولة فلسطين بيركوليزا كيوستيللا، على الأوضاع السياحية في فلسطين.

ووضعت معايعة الوفد في صورة أهم التطورات السياسية التي تمر بها دولة فلسطين ومنطقة الشرق الاوسط، مثمنة الاعترافات الاوروبية المتلاحقة بدولة فلسطين، وما لذلك من اثر كبير على عملية السلام في المنطقة.

واستعرضت واقع صناعة السياحة الحالي في ظل آخر المعطيات السياحية واهم الفعاليات والمشاريع والبرامج والانشطة التي تعمل عليها الوزارة لاستقطاب المزيد من الوفود السياح والحجاج الى فلسطين، بالإضافة لمميزات المبيت في الفنادق الفلسطينية ودوره في رفد الاقتصاد الوطني الفلسطيني، علاوة على الترويج لفلسطين كمقصد سياحي مستقل غني بالتاريخ والاماكن الدينية والاثرية.

كما اطلعت الوفد على التطورات الجارية لقعد المؤتمر الدولي للسياحة الدينية في فلسطين منتصف شهر حزيران من العام الحالي.

ومن جانبه أكد سيريالا أهمية التعاون والشراكة مع دولة فلسطين وبالأخص وزارة السياحة والاثار لما فيه مصلحة مشتركة بين الطرفين، شاكرا الوزيرة معايعة على حفاوة الاستقبال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد