بالصور: مستشفى الوفا ينظم حفلا ترفيهيا لنزلاءه بمناسبة عيد الأم

غزة /سوا/ نظم مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية حفلاً ترفيهياً تكريمياً لنزلائه من المرضى  بمناسبة يوم الأم بعنوان "بسمة أمل"  بالتعاون مع الكتلة الاسلامية وجمعية الشابات المسلمات .

وقال مسؤول الخدمة الاجتماعية أ. عبد الله أبو سكران أن الحفل يأتي بهدف رسم البسمة وادخال الفرحة على وجوه نزلاء المشفى من المريضات اللاتي تحملن الكثير في حياتهن وقدمن الكثير من أجل رفعت المجتمع.

ووجه أبو سكران جزيل شكر الادارة وعظيم امتنانها للكتلة الاسلامية النسائية لدورها الاجتماعي المتميز والذي أسهم في رسم الابتسامة على وجوه النزلاء، وداعياً في الوقت ذاته الى مزيد من المبادرات التي تدعم المرضى وتخفف من معاناتهم.

من جانبها، أكدت الكتلة الاسلامية أن هدفها الأساسي من الحفل هو رسم البسمة والبهجة على وجوه الأمهات المرضى اللاتي يعانين الكثير نتيجة المرضى.

وشهد الحفل  الذي حضره جميع الفئات شيباً وشباناً واطفالاً اضافة الى عدد من إداريين المشفى والكوادر الطبية العاملة فقرات شيقة وممتعة وتوزيع للهدايا على المرضى.

الجدير ذكره أن مستشفى الوفاء بعد تدمير مقره الرئيسي شرق غزة، انتقل للعمل مؤقتاً في مقره الجديد في مدينة الزهراء ويستقبل الحالات المرضية المحولة من وزارة الصحة والتي تحتاج إلى خدمات التأهيل الطبي (طب التأهيل، الرعاية التمريضية، العلاج الطبيعي، العلاج الوظيفي، الدعم النفسي والاجتماعي)

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد