عمر كمال عن علاقته بالراقصة جوهرة: بتنجح شغلنا

عمر كمال - الراقصة وهرة

نفى فنان المهرجانات الشعبية عمر كمال، علاقته بالراقصة جوهرة، مؤكداً بأن علاقتهما تقتصر على "الشغل فقط"، وذلك خلال لقاء مع المخرجة إيناس الدغيدي، مقدمة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على فضائية القاهرة والناس.

ووصف كمال الراقصة جوهرة قائلاً: "لو شوفتيها على الحقيقة خفيفة جدا ودمها خفيف وبترقص بطريقة جديدة، وبتنجح شغلنا لما بترقص عليه فممكن يكون الكل ميال ليها شوية، وعلاقتي بيها شغل بس"، وذلك ردا على سؤالها "كلكم بتحبوا جوهرة حسن شاكوش بيعشقها وعبدالباسط حمودة".

واختار عمر كمال في فقرة تنقذ مين، حيث عرضت عليه صورة الفنان "محمد رمضان، حسن شاكوش، مجدي شطة". حسبما ذكر موقع" اليوم السابع".

وقال كمال، "إن مجدي شطة لم يتعامل معه عن قرب ومعرفة من بعيد لبعيد، وحسن شاكوش إحنا نجحنا مع بعض وكلنا عيش وملح وسافرنا مع بعض ونمنا على سرير واحد، ومحمد رمضان بحبه جدا، واستقر كمال في النهاية، بحكم العيش والملح هنقذ حسن شاكوش".

وفي نفس الفقرة بين إنقاذ "حلمي بكر، هاني شاكر، محمد فؤاد"، قال: "هما 3 أهرامات وقامة كبيرة جدا، بكر ملحن عظيم وعمل علامات، شاكر أمير الغناء العربي والنقيب بتاعنا، واختار في النهاية الشخصية الأقرب لقلبه وهو الفنان محمد فؤاد وعن عدم نجاحه في تقليده، أنا مش عاوز أقلده وكل ده هجوم عليا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد