بالفيديو: فيديو لحظة وفاة يزن العقرباوي أثناء الصلاة في الأردن

يزن العقرباوي

تداولت نشطاء في منصات التواصل الاجتماعية ومصادر إعلامية، يوم الاثنين 11 مايو 2020، فيديو يظهر لحظة وفاة الشاب يزن العقرباوي أثناء الصلاة في عمله بإحدى محافظات الأردن، خلال شهر رمضان الفضيل.

وذكرت مصادر إعلامية أن المواطن يزن العقرباوي توفي أثناء صلاته خلال عمله بأحد المطاعم الأردنية، مشيرة إلى أنه مات جراء ارتفاع في ضغط الدم لديه، ما أدى إلى حدوث نزيف في دماغه. وفق سما الأردن.

وقال نشطاء في موقع فيسبوك إن الشاب يزن العقرباوي من سكان حي الدبابية، توفي في العمل إثر جلطة تعرض لها، مقدمين التعازي إلى والديه وإخواته وعائلته.

ويظهر في مقطع الفيديو المتناقل، أثناء قيام الشاب العقرباوي بالصلاة في منطقة ضيقة داخل  على ما يبدو مطبخ المطعم الذي يعمل فيه، وبجواره أحد العمال، حيث أمسك برأسه ثم سجد وسقط على الأرض.

ولم ينتبه أحد العاملين في المطعم إلى يزن العقرباوي لحظة سقوطه على الأرض بجواره ووفاته، إلى أن جاء عامل آخر، ونظر إليه مسرعا،  فوجده مغمى عليه، قبل أن يبادر إلى جلب مياه من أجل وضعها عليه؛ كي يستفيق، لكنه توفي لاحقا.

وأحدث مقطع الفيديو المتداول، بعد وفاة يزن العقرباوي تفاعلا واسعا من قبل الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما فيسبوك، إذ تناولوه من ناحية أجر المتوفى أثناء العمل والصيام في شهر رمضان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد