مجدلاني يدين اقتحام منزل مدير مكتبه في القطاع وداخلية غزة ترد

مقر وزارة التنمية الاجتماعية في غزة

اتهم وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني مساء اليوم الأحد حركة حماس باقتحام منزل مدير مكتبه في غزة ، واعتقال بعض أفراد عائلته ،فيما قال المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة إياد البزم ان الادعاء بوجود موقوفين لدى الأجهزة الأمنية عار عن الصحة.

نص البيان كما ورد على الصفحة الرسمية لوزارة التنمية الاجتماعية عبر فيسبوك

بيان صادر عن وزير التنمية الاجتماعية لن نخضع لابتزاز حماس وبلطجتها

أدان وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني ما أقدمت عليه ميليشيات حركة حماس الخارجة عن القانون من اقتحام منزل مدير مكتب الوزير في غزة، الموظف لؤي المدهون باعداد غفيرة من المسلحين وقت الافطار، واعتقال بعض افراد عائلته.


وأكد وزير التنمية الاجتماعية أن مثل هذا الفعل ليس إلا تعبيرا عن البلطجة وسلوك العصابات الدموية التي ما انفكت حركة حماس تمارسها في قطاع غزة.


وفي ذات الوقت، أكد الوزير أن حركة حماس مخطئة إذا ماعتقدت أنها بمثل هذه الممارسات ستتمكن من ابتزازنا ومن تغيير موقفنا الرافض لتسييس العمل الاجتماعي، والرافض لتدخلات حركة حماس في سير عمل الوزارة وبرامجها.


وأضاف الوزير: " مثل هذه الممارسات ستزيدنا إصرارا على صوابية موقفنا، بل وستؤدي هذه الممارسات إلى اتخاذ مواقف من طرفنا أكثر صعوبة".


وحمل الوزير حركة حماس المسؤولية الكاملة عن سلامة الموظف المدهون وعائلته، والمسؤولية عما ستؤول إليه الأمور جراء هذه الممارسات البلطجية.

بدوره قال المتحدث باسم داخلية غزة إياد البزم لوكالة سوا الاخبارية إن :" لؤي المدهون يقوم بإعاقة عمل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، ويهدد الموظفين بقطع رواتبهم في حال الالتزام بدوامهم في الوزارة.


وأضاف البزم :" الادعاء بوجود موقوفين لدى الاجهزة الأمنية عار عن الصحة، ولا يوجد لدينا أية موقوفين من اقرباء المدهون".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد