مستشفى الشفاء يُنهي الحجر الصحي لـ35 مريض ويستعد لاستقبال نزلاء جُدد

مستشفى الشفاء في غزة - أرشيفية

أعلن مجمع الشفاء الطبي ب غزة ، اليوم الأحد، استعداده لاستقبال نزلاء مرض جُدد، عُقب إنهاء فترة الحجر الصحي لما يقارب 35 مريض.

وأوضح د. محمد زقوت مدير مستشفى الباطنة بالمجمع ورئيس لجنة مكافحة عدوي كورونا بالشفاء في بيان نشرته وزارة الصحة، أنه تم تقديم الرعاية والتدخلات الطبية وإجراء الفحوصات لـ 35 مريض، كما وتم سحب عينات لهم و لمرافقيهم ليصل العدد إلي "70" شخص في غرف العزل الصحي بالمجمع .

وأشار زقوت إلي سحب أكثر من "90" عينة P.C. R لمرضي ومراجعين ومرافقين في قسم العزل وقسم الطوارئ ، موضحا أنه وبإنهاء فترة الحجر الصحي للحالات المرضية تستعد إدارة المجمع لاستقبال نزلاء مرضي جدد ، منوها أنه تم استقبال خمس حالات غسيل كلي من محاجر أخري علي مدار الأسبوع بالمكان الذي تم تخصيصه لذلك .

وقدم زقوت شكر خاص لجميع الطواقم الطبية والتمريضية التي تعاملت مع هذه الحالات، و عبر عن تقديره العميق للطواقم التمريضية التي امضت فترة الحجر مع المرضي ومرافقيهم ، مثنيا علي عمل لجنة مكافحة العدوي داخل المجمع وعلي عمل دائرة المختبر بالمجمع وعلي أعضاء لجنة مكافحة عدوي كورونا و المجموعات الطبية وجميع الطواقم الإدارية والفنية العاملة بالمجمع

إلي ذلك عبر محمد أبو سلمية مدير عام المجمع ، عن فخرة بكافة الطواقم الطبية بالمجمع التي تتابع النزلاء ومرافقيهم داخل المحاجر المختلفة في القطاع إما بالاستشارة أو الزيارة الميدانية ، أملا لجميع أبناء شعبنا السلامة والأمان .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد