بالفيديو: تفاصيل حياة إنجي علي الشخصية في حوار جريء مع الدغيدي

تفاصيل حياة إنجي علي الشخصية في حوار جريء مع الدغيدي

كشفت الإعلامية المصرية إنجي علي، عن بعض من تفاصيل حياتها الشخصية، وذلك خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

وقالت إنجي علي في حوارها، إنها كانت طفلة مُدللة لأنها وحيدة والديها، وبعد رحيل والدها وهي في عُمر الـ5 سنوات، كانت تتلقى الرعاية والاهتمام من عائلتها مع عناية والدتها، التي تعمل أستاذة جامعية بالجامعة الأمريكية.

وتحدثت علي عن علاقتها بطليقها المُخرج طارق العريان، حينما كانا متزوجان ثم مرحلة الارتباط بالفنانة أصالة وزواجهما الذي دام أكثر من 10 سنوات، وانتهى بالطلاق منذ أشهر، وأعلنت عن الفنان الذي ترغب إجراء آخر حوار بمسيرتها المهنية معه، متجنبة اختيار الفنان عادل إمام، موضحة أن الأسباب هي عدم رغبتها في إجبار الفنان على مشاركتها حوار.. واصفة علاقتها بالزعيم: «بنقعد ونرغي». حسبما ذكر الموقع المصري "اليوم السابع".

لذلك في السطور التالية، نأتيكم بأبرز تصريحات «علي» بالحلقة الـ16:

- تحولت إلى التحقيق بسبب واقعة ارتداء «الهوت شورت»، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ37، والذي بدى قصيرًا في حوارها مع الممثلة الإيطالية والتونسية الأصل كلوديا كاردينالي،

- وعلقت إنجي على الواقعة: «أنا مذيعة مصرية، عملت طوال تسعة عشر عامًا، وأعلم أنه لكل مقامًا مقال وما يجوز ارتداءه ولم يتم وقفي، كنت ارتدي بذلة بشورت يعلو الركبة».

- نفت أي خلافات نشبت نتيجة تعبيرها عن حُبها للفنان معتصم النهار في وجود زوجته، وأوضحت أنها تعلّقت بدور «النهار» في مسلسل «خمسة ونص»، بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم، وعن الزوجة قالت إنها متزوجة من فنان معروف ومن المتوقع وقوع مثل تلك المواقف أمامها، مبررة موقفها: «أنا مذيعة لكن مُشاهدة وبتأثر بالأدوار».

- خيّرتها «الدغيدي» بين الفنانين؛ يحيى الفخراني وعادل إمام وسمير صبري، حتى يكون حوارها التلفزيوني الآخير ثم تعتزل، واختارت «الفخراني»: «أحتاج مناقشته في الكثير من الموضوعات»، وعن عدم اختيارها لـ«إمام» قالت: «ألتقيته وتحدثنا وليس بالضرورة أمام الكاميرات.. لا أقدر على مضايقته وطلب لقاء تلفزيوني معه».

- صرحت أنها لا تفكر في الزواج، منتصف الحلقة، وبالوصول إلى نهايتها أعلنت أنها تعيش قصة حُب ربما تمنعها العودة لطليقها «العريان»، في حالة عرض عليها الزواج من جديد، وبسؤالها عن ملاحظتها إعجاب أصالة بـ«العريان»، أثناء زواجه من إنجي، أوضحت أن ما كان يهمها هو الزوج وليس من المعجبين حوله: «من الطبيعي يكون هناك الكثير من المعجبات».

- ردت على سؤال «هل ستسعدين بعودة أصالة وطارق العريان»، بالصمت ثانية ثم أجابت بـ «أه وأنا أكن لهما كل الاحترام، ليه لأ مايرجعوش لأن بينهما أولاد (آدم وعمر وعلي).. ولم أحاول التدخل للصلح بينهما».

- رفضت إنجي موقف أصالة تجاه أنغام بمقاطعتها، بعد زواج الثانية من المُلحن أحمد إبراهيم

- علّقت الإعلامية على علاقتها بالفنان أحمد السعدني، وشائعات ارتباطهما، لافتة إلى أنه الصديق الأقرب إليها شأن الفنان أحمد رزق، قائلة: «أخويا»، واصفة الاثنين بالرجلين المساندين لها في حياتها الشخصية.

139041.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد