أحداث مسلسل خيانة عهد الحلقة 16 السادسة عشر - يسرا تنتقم من جومانة مراد

أحداث مسلسل خيانة عهد الحلقة 16 السادسة عشر - يسرا تنتقم من جومانة مراد

حملت أحداث مسلسل خيانة عهد الحلقة 16 السادسة عشر من مسلسلات رمضان 2020 مشاهد حزينة جدًا بعد مقتل هشام نجل يسرا، لكن يسرا تجرأت وذهبت لقتل شيرين جمانة مراد التي اتهمت عهد والدة هشام بتدمير حياته وروت لها قصتها معه متهمة فرح حلا شيحة بالوقوف وراء مقتل هشام وهو ما لم تصدقه يسرا بطبيعة الحال.

وخيم الحزن الشديد والحداد في الحلقة السادسة عشر من مسلسل خيانة عهد على عائلة عهد الفنانة يسرا التي ما نفكت من تفقد حاجيات نجلها هشام وشم رائحة ملابسه وتذكر مواقفه وسط بكاء شديد على رحيله وتركها لوحدها.

يسرا خلال أحداث مسلسل خيانة عهد الحلقة السادسة عشر تعيش حالة حزن شديد ووجهت أصابع الاتهام لجومانة مراد شيرين، فيما دخلت عليه اختها فرح قاتلة ابنها هشام تحمل المسكنات، لترد عليه يسرا أن هشام كان بحبك وكن بحس انه انتم ولادي، موجهة لها سؤال حتعملي ايه من بعده؟

2.PNG
 

واشتد حزن يسرا خلال الحلقة السادسة عشر من مسلسل خيانة عهد بعد أن قال لها الفنان بيومي فؤاد "ورحمة هشام خدي الدوا" فصارت تلطم خدها وتندب حظها وتقول "بطلانا نحلف بحياته، صرنا نقول ورحمته".

فيما اشتد الحوار ما بين سارة وفرح حول شيرين وعلاقة فرح بها وهشام، طالبة منها توضيح الأمر، فيما وجهت فرح التهم لسترة بإشعال الفتنة في بيت عهد وقالت لها بأعلى صوت "اخرسي خالص ومتتكلميش معايا"

1.PNG
 

وفجأة استيقظت فرح في لم تجد عهد في بيتها، لتذهب عهد لبيت شيرين وترش عليها غاز وترديها أرضا ومن ثم تقتادها لتسألها عن سبب موت هشام، وتبدأ جومانة مراد بالاعتراف ليسرا بأنها لم تقتل هشام لكن يسرا أصرت بأنها هي من قتل هشام، ثم حاولت يسرا قتل شيرين عبر رفع عليها سكين.

4.PNG
 

فيما تهجمت فرح على زوجها عزت وطلبت منه الخروج من حياتها بعد أن شاهدها وهي تشرب الخمر، وقالت له "امش بقى من حياتي أن مش طايقاك كل ما بتلمسني بختنق"

5.PNG
 

ويتم عرض مسلسل خيانة عهد على عمجموعة من القنوات أبزها شبكة قنوات الحياة والتي افصحت عن موعد عرض مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا خلال شهر رمضان المبارك، كما تعرض مسلسل خيانة عهد القنوات التالية:

قناة الحياة.

قناة CBC.

قناة CBC Drama.

قناة دبي.

ومن شخصيات المسلسل أخ لعهد يجسده الفنان خالد سرحان وزوجته التي يؤدي دورها الفنانة عبير صبري وابنته التي يؤدي دورها الفنانة هنادي مهنا، والفنانة حلا شيحه تجسد دور أخت عهد.

وتعود يسرا بـ"خيانة عهد " إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيدًا عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن وإخراج محمد على.

ويشارك في مسلسل خيانة عهد مجموعة من الممثلين منهم يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور، مسلسل خيانة عهد تأليف أحمد عادل وأمين جمال وإخراج سامح عبد ‏العزيز أما إنتاج مسلس خيانة عهد فكان مشرك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكان المسلسل يحمل اسم دهب عيرة إلا أنه تم تغييره إلى خيانة عهد في اللحظات الأخيرة من إنتاجه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد