أحداث الحلقة 15 من مسلسل النهاية 2020 ليوسف الشريف - أوقات العرض

مسلسل النهاية

نعرض لكم متابعي وكالة سوا أحداث وأهم ما تضمنته الحلقة الـ 15 من مسسل النهاية للنجم المصري يوسف الشريف الذي يعرض في شهر رمضان للعام 2020.

يعرض مسلسل "النهاية " للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناة ON الساعة العاشرة والربع مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً.

وتدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس برمجيات.

وبدأت أحداث الحلقة 15 من مسلسل النهاية ليوسف الشريف بهروبه من المكان الذي وجد فيه " أرسلان " مقتولا برغم ملاحقة رجال الأمن له وحينما يعود زين إلى بيته في الواحة ويفكر فيما حدث ويتوقع أن تكون الـ24 ساعة التالية هي الأخطر بالنسبة له، خاصة لو التقطت الكاميرات وجوده في مكان الجريمة .

ويواصل الريبوت زين عمله في مخزن مراد المحروقي من أجل مشروعه الانتقامي، ويطلب من رجال مراد البحث عن مواد تساعده في تصنيع الأسلحة إلى جانب أسلاك ومطاط ومعادن، ويشعر المحروقي بالقلق فيطلب من مساعده مراقبة زين لفهم ما ينوي فعله.

ناهد السباعي " المهندسة رضوي " تذهب لمكان الروبوت زين مع " صباح " فتجدهما معا ولكن تنتهي المواجهة بطلاقها ويأمر الروبوت زين " صباح " بجمع متعلقاتها لمغادرة المكان سريعًا.

وتتم ترقية أحمد وفيق " السيد مؤنس"  ليصبح قائد قوات الأمن في تكتل القدس ، ويخرج مع رجاله إلى أحد الأماكن بعد العثور على مركبة طائرة متطورة جاءت من الواحة على متنها فارس الذي نجح في الهرب والعودة إلى القدس، ويحقق أحمد وفيق مع فارس ليعرف منه أسرار المكان، قبل أن يكلف رجاله بالتحفظ عليه في مكان معزول.

وتبدأ قوات أمن الواحة التحقيق في مقتل أرسلان وهي الجريمة الأولى من نوعها في المكان، ويتضح أن كاميرات المراقبة تم تشويشها كما فشل رجال الأمن في تصوير زين قبل مغادرته، ويبدأ الشك في الأشخاص المغادرين لمبنى الواحة الرئيسي تلك الليلة وتنتهي الحلقة باستيقاظ " المهندس زين " ويبدأ في الحديث مع هاتفه ويعرف أن س أرسلان ترك له رسالة غير مقروءة وقبل أن يفتحها يطرق شخص الباب وتنتهي الحلقة بذلك .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد