رابط محفظة زين كاش الأردن فتح وإنشاء وإلغاء الاشتراك

محفظة زين كاش

طلب صندوق المعونة الوطنية، يوم السبت 9 مايو 2020، من ما يزيد عن 30 ألف أسرة ستحصل على دعم عمال المياومة، فتح محفظة إلكترونية، من بينها محفظة خدمة زين كاش إلى جانب دينارك وقدها.

طريقة تفعيل محفظة خدمة زين كاش، كالتالي: التوجه الى اقرب مركز معتمد للخدمة وتقديم المستمسكات المطلوبة (هوية ألأحوال المدنية و بطاقة السكن) لتفعيل المحفظة الدائمية.

كما يُمكن الاشتراك في محفظة زين كاش بشكل مؤقت، كما يلي: إما الاتصال على الرقم #210* واتباع التعليمات الواردة لتفعيل المحفظة المؤقتة، أو عن طريق تطبيق زين كاش مباشرةً، كل ما عليك فعله هو ادخال رقم هاتفك (خط زين) وسوف تتفعل لديك محفظة زين كاش المؤقتة.

رابط محفظة زين كاش الأردن إلغاء وتفعيل الاشتراك اضغط هنا.

يُذكر أن عملية التسجيل لخدمة "زين كاش" مجانية، فيما خلال فترة الـ 60 يوم يجب على مشترك ألمحفظة المؤقتة التوجه لاقرب مركز معتمد لخدمة "زين كاش" لاتمام عملية التسجيل والحصول على محفظة دائمية.

يُذكر أن صندوق المعونة الوطنية الأردني، يعتمد العديد من المحافظ الإلكترونية في ظل الظروف الحالية الصعبة التي تعيشها البلاد، من ضمنها دينارك وزين كاش والمحفظة الوطنية وقدها وآية وغيرها من المنصات.

وتعتبر محفظة دينارك الإلكترونية أحد أشهر المنصات التي يتجه إليها المواطنون في الأردن وكذلك أبناء غزة والأردنيات، فيما يُمكن لأي مستفيد أن يلغي اشتراكه مع المحفظة التي يتواجد معها حاليا والانتقال إلى أخرى بسهولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد