شاهد نت: مسلسل فرصة تانية الحلقة 16 السادسة عشر رمضان 2020 كاملة – زواج ملك

مسلسل فرصة تانية الحلقة 16 السادسة عشر

يترقب عشاق مسلسل فرصة تانية الحلقة 16 السادسة عشر للفنانة المصرية ياسمين صبري، حيث تعرض قناة دي أم سي خلال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وعمان والساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر والنصف صباحا بتوقيت الامارات.

شاهد نت: مسلسل فرصة تانية الحلقة 16 السادسة عشر رمضان 2020 كاملة 

وشهدت الحلقة الخامسة عشر خطوبة ملك على زياد فيما تأتي في الحفل طليقة زياد السابقة الى الحفل وتقوم بزعج الحضور، حيث تعود الذاكرة الى ملك في الحلقة ويتم نقلها الى المستشفى، كما يقوم أبو ملك بطرد أهل زياد.

وتقوم زوجة متحت مريم بابتزاز زوجها بعد ان اكتشفت انه يتاجر في المخدرات، وتعمل على تسجيل كافة ممتلكاته على اسمها، وتقوم ملك بزواج من كريم الذي يعمل معها في الشركة وتعمل شرين علاقة حب مع زميل زياد المحامي كمال.

ومن جانب أخر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 9 مايو 2020، بصور للفنان ياسمين صبري مع زوجها رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة، كما لاقت انتشار واسع من قبل النشطاء، حيث تمثل الصورة أحدث ظهور لأبو هشيمة وياسمين بعد زواجهما الذي شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتزوجت ياسمين صبري من رجل الاعمال المصري ابو هشيمة في منتصف أبريل الماضي، حيث تزوجت الفنانة عام عام 2012 طبيباً يملك أحد أكبر المستشفيات في مصر، قبل دخولها عالم الفن والتمثيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد