فيديو يكشف تفاصيل سبب استدعاء بشارة الحوامدة رئيس نادي الوحدات

بشار حوامدة

كشفت مصادر محلية في الأردن، يوم السبت 9 مايو 2020، تفاصيل جديدة حول سبب استدعاء بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات من قبل الأجهزة الأمنية في المملكة في وقت متأخر من مساء أمس.

وأوضحت المصادر المحلية أن الأمن الأردني استدعى رئيس نادي الوحدات، عقب مقطع فيديو نُشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر قضائه سهرة رمانية مع عدد من أصدقائه في منزل أحدهم. 

ونقل موقع خبرني عن مصادر أمنية قولها إن أجهزة الأمن تعمل حاليا على ضبط واستدعاء المشاركين في السهرة الرمضانية مع بشار الحوامدة، منوها إلى أن مثل هذه السهرات محظورة؛ بسبب إعلان حظر التجول جراء وباء كوفيد 19.

وكانت الحكومة الأردنية برئاسة عمر الرزاز قد أعلنت مؤخرا عن حظر التجول في غالبية محافظات الأردن؛ من أجل الحد من تداعيات وتبعات فيروس كورونا ، الذي بدأ بالانتشار مُجددا خلال اليومين الماضيين.

يُذكر أن بشارة حوامدة هو رئيس حالي لنادي الوحدات الأردني، علما أنه المؤسس والرئيس التنفيذي لشركتي ميناآيتك وMenaIP، في حين شغل العديد من المناصب القيادية المهمة، أبرزها إدارة شركة انتاج للاتصالات الأردنية وتقنية المعلومات ومنتدى رأس المال البشري في المنطقة.

 واستغرب النشطاء في منصات التواصل الاجتماعي، من خروج مثل هذا التصرف من دكتور بحجم بشار الحوامدة، فيما شكك البعض الآخر في الفيديو المتداول، وقالوا إنه قديم وأن السهرة كانت في وقت سابق.

main_image5eb5d13fdaf44.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد