شاهد نت: مسلسل مخرج 7 الحلقة 15 الخامسة عشر رمضان 2020 بطولة ناصر القصبي

مسلسل مخرج 7 الحلقة 15 الخامسة عشر رمضان

تذاع الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل الخليجي مخرج 7 للفنان ناصر القصبي، طيلة شهر رمضان المبارك عبر قناة ام بي سي في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية والساعة السابعة بتوقيت مصر و القدس والأردن.

شاهد نت: مسلسل مخرج 7 الحلقة 15 الخامسة عشر رمضان 2020 بطولة ناصر القصبي

وتعاد الحلقة الخامسة عشر في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والأردن والساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت المارات العربية المتحدة والعاصمة السعودية الرياض وقطر.

وشهدت الحلقة السابقة من مسلسل مخرج 7 مهاجمة دوخي المثليين جنسياً قائلاً في المشهد: "هذا الشيء مرفوض ولا أحد يقبله و هاذول ويش قاعدين يساوون اليوم بعيالنا ويش قاعدين يساوون هاذول بالأمة هذا الشيء مرفوض أنا لو علي أنا والله أقول هاذول يستأهلون الحرق لا والله الحرق شوية عليهم".

وكشف عبد الفتاح الذي يعمل في الدائرة الحكومية في الحلقة الرابعة عشر مديرته مع وميلة في العمل دوخي في احد المطاعم اثناء العشاء، مما اثار الرعب بين زوجة دوخي وهي مديرة في الشغل بسبب زواجها بسر.

وتدور أحداث المسلسل حوال التطور المفاجئ الذي طرئ في المملكة العربية السعودية ودور المرأة في المجتمع، حيث تم تعيين امرأة في منصب المدير العام بدلا منه، وتمكين المرأة من مستويات عليا، مما سيوقعه في إشكاليات مضحكة لا حدود لها، كما أخذ دوخي ملابس شقيقه غريب الجديدة، ويخبره بأنه سوف يتولى منصب المدير العام اليوم، ويدعو جيرانه وأصدقاءه للاحتفال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد