صورة: رابط أدمودو للأبحاث .. مواعيد تسليم المشروعات البحثية 2020 طلاب الابتدائي والإعدادي والثانوي

موعد تسليم المشروع البحثي

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، يوم الخميس 7 مايو 2020، موعد تسليم المشروعات البحثية المتعلقة  بتقييم طلاب مدارس المرحلة الابتدائية 2020 في جميع محافظات مصر؛ خلال فترة الطوارئ.

وقالت وزارة التربية والتعليم في تصريح صحفي إن موعد تسليم أبحاث الصف الثالث الابتدائي والصف الأول الإعدادي والأول ثانوي، سيكون بتاريخ 9 مايو 2020 من خلال رابط منصة أدمودو للأبحاث.

132.jpg
 

وأضافت أن موعد تسليم المشروع البحثي لطلاب الصحف الرابع الابتدائي والثاني الاعدادي والأول الثانوي الذين لم يؤدوا الاختبار الإلكتروني عبر أدمودو، سيكون الأحد 10 مايو الجاري.

وتابعت إن موعد تسليم أبحاث الصف الخامس الابتدائي والصف الثالث الاعدادي والثاني الثانوية سيكون يوم الاثنين المقبل 11 مايو 2020، على أن يستمر الثاني ثانوي حتى اليوم التالي؛ بسبب كثرة الطلبة.

ويوم الثلاثاء، يكون موعد تسليم المشروعات البحثية للصفوف السادس الابتدائي والأول الاعدادي الذين تخلفوا عن التقديم في اليوم المخصص، إلى جانب صف ثاني ثانوي.

رابط ادمودو للأبحاث 2020 edmodo اضغط هنا.

وأردفت وزارة التربية والتعليم: يوم الأربعاء 13 مايو القادم، سيخصص لتسليم أبحاث الطلاب الذين تخلفوا من الصفوف 3ب ، 4 ب، إلى جانب الصف الثاني الاعدادي الذين تخلفوا، وكذلك المتخلفين من الأول ثانوي.

وختمت وزارة التربية والتعليم الجدول بالإشارة إلى أن يوم الخميس الرابع عشر من الشهر الحالي، سيكون لتسليم المشروعات البحثية للطلاب الذين تخلفوا من الصفوف الخامس ب، والسادس ب، والثالث الإعدادي الذين تخلفوا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد