بالفيديو: رابط و أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 الجائزة الكبرى في رمضان من MBC

مسابقة الحلم 2020

أعلنت قناة mbc مساء يوم الخميس 7 مايو، عن تفعيل رابط وأرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 للفوز بالجائزة الكبرى التي سيتم الإعلان عن صاحبها قبل حلول عيد الفطر السعيد في البلدان الإسلامية. 

وقالت صفحة مسابقة الحلم 2020 في موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن الحلم قد عاد بموسم جديد وبأكبر الجوائز على الإطلاق، موضحة أنها تبلغ 3.500000 مليون دولار بشكل إجمالي لجميع المشتركين.

رابط و أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم MBC اضغط هنا

وأضافت الصفحة الرسمية : "تصور انك الفائز بجائزة نصف مليون دولار هذا العيد، كيف ستمضي أيام العيد؟ عيّد مع نصف مليون دولار مع الحلم للحصول على فرصة لتغيير حياتك اضغط على الرابط".

وأوردت الصفحة ذاتها، مقطع فيديو للمواطن مجدي فانل من سلطنة عمان الذي ربح جائزة الربع مليون دولار من مسابقة الحلم 2020، إذ ظهر خلاله مع أفراد أسرته أثناء الاحتفال بالفوز بهذه الجائزة القيمة.

شاهد بالفيديو: تفاصيل مسابقة الحلم 2020 وقيمة الجوائز الكبرى ومواعيدها بالتفصيل

وقال المواطن العُماني مجدي إن مشاركته في مسابقة الحلم جاءت بعد تشجيعه من قبل والده، إذ أنها تكللت بربح مبلغ ربع مليون دولار، موضحا أن ليلة السحب كانت تصادف مناسبة عيد زواجه.

وتابع مجدي فانل خلال حديثه بالفيديو المصور إن جزء من المبلغ الذي فاز به من خلال مسابقة الحلم مع الإعلامي مصطفى الآغا سوف يشتري فيه منزلا وشراء سيارة، والجزء الآخر سيخصصه لتأمين مستقبل أولاده.

وتوجه المُواطن العُماني، بالشكر إلى إدارة قناة إم بي سي السعودية والقائمين عليها، خاصا بالذكر فريق عمل مسابقة الحلم الذي ساعده في مثل هذه الأوقات الصعبة، داعيا المواطنين في الدول العربية إلى البقاء في المنازل والمشاركة في المسابقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد