كورونا .. حقيقة وفاة البروفيسور أحمد عبيد أحمد مدير شركة السكر السودانية

وفاة أحمد عبيد أحمد مدير شركة السكر السودانية

أفادت مصادر إعلامية محلية في السودان، يوم الخميس 7 مايو 2020، في وفاة المدير العام لشركة السكر السودانية البروفيسور احمد عبيد احمد، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل عدة أسابيع.

يذكر أن البروفيسور أحمد عبيد أحمد، كان يشغل منصب مدير شركة السكر السودانية، التي بذلت جهودا كبيرة خلال الأزمة الصحة الحالية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا الجديد في البلاد.

ويعيش السودان، ظروفا صعبة جراء تفشي فيروس كورونا وسط المواطنين والأطباء، إذ كشفت مصادر أن عدد المصابين بالمرض يقارب الـ100 وسط الأطباء والكوادر الصحية في السودان، بسبب مخالطتهم لمرضى قبل التعرف على إصابتهم. وفق سكاي نيوز.

وفي 27 أبريل الماضي، وفرت شركة السكر السودانية مليون جوال سكر زنة 50 كيلو لمقابلة احتياجات المواطنين ل شهر رمضان المعظم حسب توجيه وزير الصناعة والتجارة.

وقال الاستاذ الرشيد اسحق نائب المدير العام للشركة في تصريحات لوكالة الانباء “سونا”، ان تلك الكميات تم توزيعها على ولايات السودان الـ (18) حسب الكثافة السكانية لكل ولاية، مشيرا الى ان التوزيع يتم عبر المحليات ومن ثم لجان التغيير والخدمات .

وشدد الرشيد حرص الشركة على توفير السكر لمقابلة شهر رمضان انطلاقا من مواقفها الوطنية الرامية لتخفيف العبء على المواطنين بولايات البلاد المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد