صورة: رقم الاشتراك في مسابقة برنامج اغلب السقا

رقم مسابقة اغلب السقا

يحاول المواطنون في مصر وخارجها، منذ أول أيام شهر رمضان الفضيل، الاشتراك في مسابقة برنامج اغلب السقا الذي تقدمه الممثلة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، مع الفنان المصري أحمد السقا.

ويأتي مسلسل اغلب السقا مُباشرة بعد إنتهاء برنامج رامز مجنون رسمي، إذ تقوم فكرته على استضافة أحد المشاهير لا سيما الفنانين، ويدخل في عدة مسابقات ومنافسات مع أحمد السقا، ثم يتم سحب جائزة بقيمة 100 ألف جنيه لصالح أحد المشتركين.

رقم مسابقة اغلب السقا 

وتقول مقدمة البرنامج رزان مغربي في بداية الحلقة ونهايتها، رقم مسابقة اغلب السقا للراغبين في المشاركة من مصر ومختلف الدول العربية (95451)، حيث يرسل المستخدم رسالة نصية إلى ذلك الرقم للاشتراك في المسابقة ووضع اسمه ضمن المرشحين للربح.

وكانت الحلقة الثالثة عشر من برنامج اغلب السقا، من أجمل الحلقات التي عُرضت، إذ كانت الضيفة الممثلة مايا دياب التي تمكنت من التفوق عليه في بعض الألعاب، لكن أحمد السقا عاد وانتصر في المجموع الكلي للمنافسات.

وفاز في الجائزة الكبرى للحلقة الثانية عشر، المواطن حامد حمزة حامد من محافظة أسيوط، إذ أعلنت رزان مغربي عن حصوله على مبلغ 100 ألف جنيه مصري، داعية المواطنين إلى الاتصال والمشاركة.

وشهدت حلقات برنامج اغلب السقا، استضافة عدد من النجوم، حيث كانت البداية مع محمد هنيدي، وأحمد فهمي ونيلي كريم وغادة عبد الرازق ودرة وقصي خولي وحمدي الميرغني، ونوال الزغبي، بالإضافة إلى العديد من النجوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد