السيلاوي: الشباب الفلسطيني هم رأسمالنا الوطني

طولكرم/سوا/ أكد محمد السيلاوي، سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في منطقة عتيل، شمال طولكرم ضرورة دعم وإسناد الشباب وتمكينهم سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وتعزيز دورهم ومشاركتهم الفاعلة في الحياة السياسية والمجتمعية الفلسطينية.

وأوضح السيلاوي خلال اجتماع موسع لكوادر وأعضاء اتحاد شباب النضال الفلسطيني في مكتب الجبهة ببلدة عتيل أن الشباب الفلسطيني وهم رأسمالنا الوطني وهم يشكلون أغلبية في مجتمعنا الفلسطيني الفتي والشاب ويجب تمكين الشباب وإبراز دورهم ومكانتهم الطليعية عل كافة المستويات.

وأكد على ضرورة حماية وصون دور الشباب وبخاصة في ظل سياسات الاحتلال المباشرة التي تستهدف دور هؤلاء الشباب من خلال سياسات الإسقاط والمخدرات والفساد بأنواعه، الأمر الذي يتطلب الحذر واليقظة والانتباه وبخاصة في ظل تفشي ظواهر غريبة في مجتمعنا كالإدمان والاتجار بالمخدرات والسموم بأنواعه.

وثمن السيلاوي كافة الجهود والعطاء المميز لرفاق اتحاد شباب النضال طيلة الفترة الماضية واللقاءات التي تمت والتي تستهدف تعزيز الحياة الديمقراطية الداخلية في كافة الهيئات ومن خلال المؤتمرات التي تواصل الجبهة عقدها في مختلف الفروع والمحافظات، ناقلا للمجتمعين تحيات وتقدير الأمين العام د. أحمد مجدلاني والمكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة الساحة ودائرة الشباب والطلبة المركزية حيث تراهن الجبهة دوما على الشباب ودورهم ونشاطهم البارز في مختلف الهيئات الحزبية والجماهيرية.

وقال إيهاب شكري سكرتير الاتحاد عقد اتحاد شباب النضال الفلسطيني-منطقة عتيل والذي شملَ العديد من الأطروحات والأفكار بحضور رفاق الاتحاد وبحضور الرفيق محمد سيلاوي سكرتير منطقة عتيل، حيث تم التأكيد على أهمية التواصل التنظيمي بين الرفاق والقوى الوطنية في منطقة عتيل، وأثناء الاجتماع تم التعرف على الكثير من الأفكار المطروحة لدى رفاقنا في الاتحاد وتم إدراج خطط مستقبلية يقودها الاتحاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد