الشرطة تعقد لقاء توعويا لأولياء الأمور والطلبة في ضاحية شويكة

طولكرم/سوا/ عقدت الشرطة لقاءً توعوي لأولياء الأمور والطلبة بعنوان الأمن مسؤولية الجميع في ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللقاء عقد في مدرسة شويكة الثانوية للإناث بحضور المقدم ياسر ياسين مدير شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة و الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام والرائد يوسف مدلج نائب مدير دائرة حماية الأسرة و الأحداث في شرطة المحافظة و أ. نائل رداد من قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم و مدراء المدارس في ضاحية شويكة و بحضور و أولياء أمور الطلبة .

وخلال اللقاء تم تقديم مواضيع تثقيفية وتوعوية عن المشاكل والمخاطر والسلوكيات الخاطئة لدى الطلبة حول الاستخدام السيئ للانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و غيره ومخاطر المخدرات والتسرب المدرسي، وعن دور الأهل في الحفاظ على أبنائهم من خلال توعيتهم و مراقبة سلوكهم و تواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم و تم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم و انعكاساتها و الطرق الصحيحة في التربية و تم مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة و أولياء أمورهم.

من جهتهم أشاد الطاقم التدريسي وأولياء أمور الطلبة بدور مؤسسة الشرطة في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي وحفاظهم على امن الوطن و المواطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد