جريمة بشعة تهز بغداد

جريمة بغداد

فُجعت العاصمة العراقية بغداد، مساء اليوم الأربعاء 6 مايو 2020، بجريمة بشعة نفذها مجهولون بحق عائلة في منطقة البلديات الشرقية.

وأوضحت مصادر عربية أن مجهولين قاموا مساء الأربعاء، بذبح عائلة مكونة من خمسة أفراد، مبينة أن الضحايا، سيدة وحماتها وثلاثة من أبنائها. وفق الأناضول.

وقال أحمد خلف الضابط برتبة نقيب في شرطة العاصمة بغداد إن "قوات الشرطة والجيش فرضت إجراءات أمنية مشددة في منطقة الجريمة"، لافتا إلى أن "الجهات الأمنية فتحت تحقيقا لمعرفة الجهات التي أقدمت على قتل الأسرة بهذه الطريقة البشعة".

يُذكر أن وتيرة الجرائم الجنائية انخفضت في الآونة الأخيرة في عموم العراقي، إلى أدنى مستوى لها، خاصة في العاصمة بغداد، وذلك بعد تطور أداء القوات الأمنية. وفق المصدر ذاته.

وكانت بغداد قد شهدت الأسبوع الحالي، تصعيدا بهجمات من المسلحين التابعين لتنظيم "داعش"، وذلك بعد هدوء أمني نسبي شهدته مقارنة مع باقي المحافظات العراقية.

اقرأ/ي أيضا.. تفاصيل جريمة قتل الطفل شاهين

ويوم الأحد الماضي، وقعت جريمة مروعة في مدينة الموصل العراقية، راح ضحيتها الطفل شاهين وسام سلوان، الذي وُجد مقتولا بطريقة بشعة داخل مسجد في ناحية زمار شمالا، فيما لا تزال السلطات تحقق في القضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد