بالصور: رابط نظام نور برقم الهوية 1441 استعلام عن نتائج الطلاب 2020 المرحلة الثانوية والابتدائية والمتوسطة

نظام نور بالهوية 1441 نتائج الطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية، يوم الأربعاء 6 مايو 2020، أنه بعد ساعات قليلة سيتم تفعيل رابط نظام نور 1441 للاستعلام عن نتائج الطلاب لجميع مراحل التعليم الثانوية والابتدائية والمتوسطة.

وقالت وزارة التعليم في تصريح صحفي عبر تويتر إنه سيجري رفع النتائج لكل مراحل التعليم عبر نظام نور، بحسب المواعيد المُحددة لكل مرحلة دراسية، مشيرة إلى وجود فصول تقوية للطلبة خلال فصل الصيف المقبل.

EXOHPpiWkAYF0Sr.jpg
 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الطلاب والطالبات سينهون العام الدراسي الجاري فعليا كالتالي: المرحلة الابتدائية في 14 / 9 / 1441 هجري، فيما المرحلتين المتوسطة والثانوية في الحادي والعشرين من ذات الشهر.

ونشر نظام نور عبر تويتر، الخطة الزمنية لإنهاء الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي، وذلك في ضوء قرار وزير التربية والتعليم رقم 86408، مستعرضة بالتفصيل الخطة التي ستعتمد للمرحلة القادمة في المملكة.

رابط نظام نور برقم الهوية 1441 نتائج الطلاب اضغط هنا.

وبحسب ما جاء في الخطة، فإن العملية التعليمية ستتواصل من خلال الخيارات المتاحة للتعليم عن بعد لرياض الأطفال والصفين الأول والثاني للمرحلة الابتدائية، من 7 / 9 / 1441. علما أن هذه الفترة انتهت ويجري تجهيز النتائج.

وأضافت خطة وزير التعليم إن العملية التعليمية مستمرة للصف الثالث الابتدائي عبر التعليم عن بعد حتى يوم غد الخميس السابع من شهر مايو 2020. 

ولفتت خطة وزارة التعليم السعودية آخر موعد لاكتمال إدخال جميع معايير التقويم للفترتين الثالث والرابعة للصفين الأول والثاني للمرحلة الابتدائية ونشر الاشعارات هي 30 أبريل، وقد انتهت رسميا.

وتطرقت إلى آخر موعد لرصد درجات أعمال السنة ونهاية الفصل الدراسي، وفق ما حصل عليه الطلبة في الفصل الأول أو فترة ما قبل تعليق المدارس أو خلال التعليم عن بعد، ثم يتم اعتماد أعلى نتيجة منهم حتى السابع من هذا الشهر كذلك. وفقا للخطة.

2.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد