بالصور: مُحدث بالصور: برنامج امتحانات التوجيهي 2020 في الأردن جميع الفروع

برنامج امتحانات التوجيهي ٢٠٢٠ الاردن

نشرت وزارة التربية والتعليم، يوم الأربعاء 6 مايو 2020، برنامج امتحانات الثانوية العامة التوجيهي 2020 في الأردن لجميع الفئات بما يشمل الطلبة النظاميين والدراسات الخاصة، داعية الجميع للاستعداد جيدا.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن برنامج امتحان التوجيهي 2020 المرفق في الصور لاحقا، يشمل الفروع المهنية والأكاديمية بالإضافة إلى طلبة الدراسات الخاصة والطلاب النظاميين في كل المحافظات الأردنية بلا استثناء.

ولفتت وزارة التربية والتعليم إلى أن موعد امتحانات التوجيهي 2020 في الأردن سيكون قريبا، إذ أن الامتحان الافتتاحي سينطلق الأربعاء الأول من شهر يوليو، على أن تختتم في الحادي والعشرين من الشهر ذاته.

بخصوص برنامج امتحانات التوجيهي 2020 في الأردن للطلبة النظاميين، فإن الامتحان الأول للفروع العلمي والشرعي والأدبي والصناعي، هو الرياضيات في الأول من شهر 7 القادم، بينما الانتاج النباتي للفرع الزراعي.

وفي ذات اليوم، يجري امتحان العلوم المهنية لفرع الاقتصاد المنزلي، والرياضيات للفندقي والسياحي، أما الاثنين الذي يليه فيشهد اختيار اللغة الانحليزية وتاريخ الأردن لجميع الفروع المذكورة سابقا في الجدول.

وتستكمل امتحانات التوجيهي في الأردن، السبت 11 يوليو، إذ يتقدم الفرع العلمي لاختبار الكيمياء والعلوم الحياتية، فيما الأدبي، تاريخ العرب والجغرافيا والعلوم الإسلامية وعلوم الحاسوب، بينما الزراعي، الكيمياء والعلوم الحياتية.

وأشارت التربية، بحسب البرنامج، إلى أن يوم 21 يوليو، سيكون فيخ اختبار الفيزياء لطلبة العلمي، واللغة العربية تخصص والفرنسية والثقافة المالية للأدبي، والعربية تخصص للفرع الشرعي، والفيزياء والرسم الصناعي للفرع الصناعي، وإنتاج الطعام وخدمته واللغة الفرنسية للفندقي والسياحي.

WhatsApp-Image-2020-05-04-at-2.56.19-PM.jpeg
WhatsApp-Image-2020-05-04-at-2.56.19-PM-1.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد