حقيقة وفاة الفنان السوري سامر المصري

حقيقة وفاة الفنان السوري سامر المصري

تساءل العشرات من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الأربعاء 6 مايو 2020، عن سبب غياب الفنان السوري سامر المصري خلال الفترة الماضية، فيما تناقل البعض منهم أنباء تتحدث عن حقيقة وفاته.

وعلى الرغم من تصدر خبر وفاة الفنان سامر المصري، موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، إلا أن كل ما يتم تداوله لم يستند إلى أي مصدر رسمي، حتى لحظة نشر هذا النص عبر وكالة سوا الإخبارية.

ويُشارك الممثل السوري سامر المصري مع باسم ياخور ودرة ويزن السيد، في الجزء الثاني من مسلسل حرملك الذي يُعرض حاليا ضمن السباق الدرامي الرمضاني، في شهر رمضان الجاري.

سامر المصري

وفي سياقٍ متصل، ذكرت قناة إم بي سي فور، أن الفنان سامر المصري، والمخرج رامي إمام نجل الفنان عادل إمام، سوف يحلان هذه الليلة ضيوفا عبر برنامج إم بي سي تريندينغ، داعية الجميع إلى الترقب والمتابعة.

ويعتبر الفنان سامر المصري أحد أبرز وجوه الدراما السورية في السنوات المنصرمة، لا سيما بعد مشاركته الناجحة في مسلسل باب الحارة في عدد من الأجزاء التي جرى عرضها عبر شاشة قناة إم بي سي الأولى.

ولم يكن تغييب الممثل سامر المصري عن الأجزاء الأخيرة من مسلسل باب الحارة، مؤثرا على شعبيته الواسعة في الوطن العربي، إذ نجح بعدها في أداء مسلسلات عربية وسورية بإتقان ونجاح كبيرين، وفق مراقبون.

يُذكر أن الممثل سامر المصري يبلغ من العمر حاليا 50 سنة، إذ أنه من مواليد العاصمة السورية دمشق يوم الثالث من شهر أغسطس 1969، وبدأ نشاطه الفني قبل نحو 25 عاما، ولا يزال حتى الوقت الراهن.

ولم يكتف الفنان سامر المصري في التمثيل، إنما كان له بعض الأغاني، مثل، أغنية شارة مسلسل أبو جانتي الذي قاد بطولته، أغنية دلعونا، بحبك، فيق يا أبو زهدي، بالإضافة إلى مسرحيات، وهي إسمل هاملت، مسرح الرصيف، أبيض أسود، ذاكرة الرماد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد