تسجيل حالات تعافٍ جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

تسجيل حالات تعافٍ جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله ، اليوم الأربعاء، تسجيل كمية كبيرة بعدد حالات التعافي من فيروس كورونا في الضفة الغربية و القدس .

وقالت وزيرة الصحة مي الكيلة في بيان صحفي، إنه تم تسجيل 54 حالة تعاف جديدة من فيروس كورونا يرفع عدد الحالات إلى 222، مشيرة إلى أن 47 منهم سجلت في محافظات رام الله والبيرة والخليل و بيت لحم والقدس، فيما سجلت 7 حالات من داخل مدينة القدس. وفق وفا

من جهته، قال مدير عام الرعاية الصحية الأولية كمال الشخرة إن هذا الأسبوع شهد تسجيل حوالي 100 حالة تعافٍ جديدة، مضيفاً أن الحالة الصحية لجميع المصابين في مراكز العزل والعلاج التابعة لوزارة الصحة مستقرة، ولا يوجد أي مصاب داخل العناية المكثفة.

وأكد الشخرة على أهمية اتباع جميع المواطنين لإجراءات السلامة والوقاية للحد من انتشار الفيروس.

اقرأ أيضًا/ تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة

وفي ذات السياق، أعلنت وزارة الصحة بـغـزة، اليوم الأربعاء، تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19) في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة د. أشرف القدرة في لقاء صحفي عبر قناة "الأقصى" الفضائية، إنه تم تسجيل 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا من بين المستضافين في احد مراكز الحجر الصحي، مُشيراً إلى أن المختبر المركزي يتم فحص مئات العينات المخبرية مخبرية للمستضافين لإتمام فترة الحجر الصحي.

وارتفع بذلك عدد الإصابات بفيروس كورونا في فلسطين إلى 546 حالة، وأن نسبة حالات التعافي بلغت 40.8% من مجمل حالات الإصابة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد