الشئون الاجتماعية تطلق حملة "جسر المحبة"

غزة / سوا/ أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية حملة "جسر المحبة" لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة منهم بالتعاون مع جمعية الشابات المسلمات.

وقال وكيل الوزارة يوسف إبراهيم إن هذه الحملة هي من بين الحملات الكبيرة التي تقوم بها الوزارة ولن تكون الأخيرة التي تتعاون فيها الوزارة مع المجتمع المحلي المتمثل بجمعية الشابات المسلمات.

وشدد إبراهيم على أن وزارته تعمل على إطالة هذا الجسر بحيث لا يتوقف عند عدد ألف من كبار السن لتشمل عدد أكبر بحيث لا يكون هناك بيت فيه كبير سن لم تصله هذه الحملة.

ونوه إلى أن موعد إطلاق الحملة تزامن مع عيد الأم وذكرى الياسين لتجمع هذه الحملة يوم الأم بذكرى الريادة والقيادة التي تمثلت بشخصية الشيخ القعيد أحمد ياسين .

وبين إبراهيم أنه سيتم خلال هذه الحملة توزيع الأدوات التي تساعد كبار السن في حياتهم اليومية, وستصل إلى المئات من أصحاب الحاجات منهم.

بدوره، أشارت ممثلة جمعية الشابات المسلمات نعمات البرش إلى ضرورة الاهتمام بهذه الفئة وأن الاسلام كان ضمّن حقوقهم في تشريعاته الرحيمة ومن خلال الأمر ببر الوالدين وصلة الرحم وغيرها من التعاليم التي سبق بها الإسلام كل الأديان السماوية.

ومن جانبها، شكرت المسنة فاطمة شاهين وزارة الشؤون الاجتماعية وكل القائمين على هذه الحملة، وأثنت على جهودهم التي يقومون بها لخدمة شريحة كبار السن وغيرها من شرائح المجتمع التي بحاجة لتقديم يد العون لها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد