محدث: شاهد وجه ديبالا بعد تعافيه من معاناته مع كورونا

تعافي باولو ديبالا

تعافى باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، من إصابته بفيروس كورونا ، والتي استمرت لنحو شهرين.

وأكد نادي يوفنتوس، أمس الأربعاء، أن نتائج الفحوص الأخيرة لنجمه ديبالا جاءت سلبية، وفق ما ذكره موقع "سكاي نيوز عربية".

وزف ديبالا خبر شفائه لمحبيه على حسابه في "تويتر" قائلا "العديد من الأشخاص تحدثوا في الأسابيع الماضية (...) ولكن يمكنني أخيرا أن أؤكد أنني شفيت. أشكركم مرة أخرى على دعمكم. تفكيري مع كل الأشخاص الذين ما زالوا يعانون منه (فيروس كورونا). اعتنوا بأنفسكم".

كما ونشر ديبالا صورة له على تطبيق إنستغرام وذراعاه ممدودتان وهو ينظر إلى السماء، مرفقة بتعليق جاء فيه "وجهي يقول كل شيء، لقد شفيت أخيراً من كوفيد-19".

Capture.PNG
 

​​​​​​وقال نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان صحفي، أول أمس الثلاثاء، إن نجميه بليز ماتويدي ودانييل روجاني قد تعافيا من الإصابة بفيروس كورونا، بينما لا يزال باولو ديبالا لم يتعافَ بشكل كامل.

وبعد شهرين من الإغلاق جراء الوباء، تواجد اللاعبون في مكان التدريب بكونتيناسا شمالي تورينو لبدء الفحوصات من ثم الإعداد للمران.

وأصدر حامل لقب الدوي الإيطالي بيانًا تفصيلي يشرح فيه الإجراءات المختلفة التي يتخذها النادي للالتزام بالإرشادات الحكومية بما في ذلك التنظيف المكثف لجميع الأسطح بما في ذلك حافلة الفريق، وفق ما نقله موقع "آس آرابيا".

ويشار إلى أن روجاني وماتويدي وديبالا كانوا جميعًا عزلة ذاتية بعدما ظهر إيجابية إصابتهم بفيروس «كوفيد - 19».

وذكر البيان أن "روجاني وماتويدي أجريا اختبار فيروس كورونا (مسحتين)، وكانت النتائج سلبية، وبالتالي فقد تم الإعلان عن شفاءهما في 15 إبريل ولم يعودا مرة أخرى إلى الحجر الصحي الذاتي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد