صيدم : مركزية فتح أكدت على استمرار الحوار مع الفصائل وخاصة الجبهة الشعبية

صبري صيدم - عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم اليوم الاربعاء ان اللجنة المركزية أكدت على استمرار الحوار مع الفصائل الفلسطينية خاصة الجبهة الشعبية من أجل رص الصفوف الداخلية لمواجهة المرحلة المقبلة.

ورحب صيدم خلال حديث مع إذاعة صوت فلسطين الرسمية رصدته وكالة سوا الاخبارية بالرسالة التي بعثها الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات للرئيس عباس والتي أكد فيها على أهمية اللحمة الفلسطينية واحترام خيار شعبنا بان منظمة التحرير الممثل الشرعي الوحيد ومتابعة بمسؤولية لملف العلاقة ما بين الجبهة الشعبية وحركة فتح.

واعتبر صيدم هذه الخطوة بالمسؤولة التي تعبر عن إرادة شعبنا وموقف حقيقي للجبهة وصولاً للمزيد من الحوار لتسوية كافة القضايا الخلافية لمواجهة المرحلة المعقدة.

وقال صيدم إن اللجنة قررت خلال اجتماعها مساء امس برئاسة الرئيس محمود عباس ان تكون في حالة انعقاد دائم لمواجهة محاولات سلطات الاحتلال الاسرائيلي ضم اجزاء من الاراضي الفلسطينية.

إقرأ/ي أيضا: مجلس الوزراء يدعو للتقيد الصارم بتعليمات وزارة الصحة

واوضح صيدم ، ان اللجنة المركزية وخلال اجتماعها قررت تشكيل لجنتين رئيسيتين الاولى لمتابعة ملف كورونا واسناد الجهد الحكومي والثانية اللجنة السياسية والتي بدورها ستضع السيناريوهات لمواجهة المرحلة المقبلة، على ان يعقد اجتماع للجنة المركزية على مستوى اللجان خلال الايام القليلة القادمة .

وأكد عضو مركزية فتح على الجهد الفلسطيني غير المسبوق والمتابعة المحمومة مع كافة الاطراف الدولية الفاعلة لاتخاذ خطوات فاعلة لإنهاء الاحتلال.

واضاف صيدم ان اجتماع اللجنة المركزية بحث عوامل انجاح كامل الاجراءات الوقائية اللازمة لحماية ابناء شعبنا في المرحلة القادمة في كافة أماكن تواجده والتشديد على اجراءات عقابية في حال عدم الالتزام تجنبا لحدوث انتكاسة نتيجة جائحة كورونا.

وأوضح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د صبري صيدم أن اللجنة ستتخذ الخطوات اللازمة في اطار الوضع القائم في فلسطين لإحياء الذكرى 72 للنكبة بالشكل المناسب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد