بالفيديو والصور: شاهد: تفاصيل حريق برج سكني بمنطقة النهدة في الشارقة

حريق برج الشارقة

أفادت مصادر إعلامية محلية، مساء يوم الثلاثاء، باندلاع حريق ضخم في بناية سكنية بمنطقة النهدة في الإمارات، مشيرة إلى أن طواقم الدفاع المدني وصلت إلى المكان؛ للتعامل مع الحدث.

وذكرت المصادر المحلية أن "فرق من "دفاع مدني الشارقة، تُباشر حريقاً شبّ في بناية بمنطقة النهدة، حيث تلقت البلاغ في تمام الساعة 9:04 مساء اليوم، ويجري التعامل مع الحادث الآن".

وشاركت عدة فرق إطفاء من جهاز الدفاع المدني بالشارقة، في عمليات إخماد الحريق الذي آتى على جميع أدوار البرج السكني بعد امتداده للطوابق العلوية. بحسب المصدر ذاته.

وفي وقت لاحق، قال موقع الرؤية إن "فرق الدفاع المدني مستمرة في العمل على السيطرة على الحريق وإطفائه بعد إخلاء البرج السكني من قاطنيه". دون أي حديث حتى اللحظة عن وقوع إصابات أو ضحايا.

ويظهر في مقاطع الفيديو التي نشرتها وسائل الإعلام الإماراتية، الحريق الضخم والنيران التي تلتهم البرج السكني بالكامل، إذ كثفت أطقم الدفاع المدني من جهودها؛ من أجل السيطرة عليه قبل أن يمتد إلى أماكن أخرى مجاورة.

ويتواجد أسفل البرج السكني الذي اندلعت فيه النيران، العشرات من السيارات التي قد تطالها النيران حال لم يتم إخماد الحريق في أسرع وقت، بالإضافة إلى أماكن سكنية ومجمعات تجارية ملاصقة.

ولم يتم حتى لحظة نشر هذا الخبر، الإعلان رسميا من قبل الجهات المختصة لا سيما الدفاع المدني، عن سبب اندلاع الحريق، في وقت يتوقع نشطاء بمواقع التواصل أن يكون حدوث ماس كهربائي في أحد الشقق داخل البرج.

EXRfi48XYAIhUx8.jpg
EXR2jS1WsAIY1dw.jpg
EXR2iqmWoAIwBKK.jpg
EXR2id5WsAQaSec.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد