صورة: رقم برنامج الشارة 2020 الجديد للاشتراك في المسابقة عبر قناة الإمارات وأبو ظبي

رقم برنامج الشارة ٢٠٢٠

نشرت قناة الإمارات، مساء يوم الثلاثاء، رقم برنامج الشارة 2020 الذي يُعرض يوميا خلال شهر رمضان ، للاشتراك في برنامج المسابقات والحصول على جوائز مالية وعينية قيمة من خلال الإجابة على بعض الأسئلة.

ويستضيف برنامج الشارة يوميا شخصيات جديدة ما بين نساء ورجال، إذ يهدف إلى تسليط الضوء على التراث الإماراتي بكل أشكاله، لا سيما المهن الشعبية واليدوية والعادات والتقاليد والتاريخ الشعبي.

أرقام الاشتراك في مسابقة الشارة 2020 تشمل دول الخليج فقط، سواء البحرين بشبكة زين وأوريدو وفيفا، والإمارات بشبكتي اتصالات ودي يو، والسعودية عبر اس تي سي وزين وموبايلي، وسلطنة عمان، والإمارات العربية المتحدة.

رابط مشاهدة حلقات برنامج الشارة 2020 اضغط هنا.

وكان سؤال الحلقة 11 الحادية عشر من برنامج الشارة، من هي الناقة صاحبة سيف رئيس الدولة في ختامي الوثبة 2020، فيما جاءت الخيارات كالتالي: مسك لهجن الرئاسة، مرضية لهجن الرئاسة، مطفية لهجن الرئاسة.

ويقدم برنامج الشارة جوائز قيمة، إذ تكون هدية السؤال الأولى ألف وخمسمئة درهم إماراتي، والثاني ثلاثة آلاف درهم، والثالث ستة آلاف درهم، والرابع تسعة آلاف درهم، في حين سؤال الشارة الخامس والأخير بقيمة 30 ألف درهم.

ويمنح برنامج الشارة هدية أسبوعية كبيرة كل خميس في إطار زاوية بنات جبار، إذ تكون قيمتها خمسمئة ألف درهم، وهو سؤال أسبوعين يتم الإجابة عليه من خلال خدمة الرسالة النصية المختصرة عبر الأرقام المرافقة في الصورة السابقة.

وأشارت قناة الإمارات خلال الحلقة إلى أنه يُمكن للراغبين بالمشاركة من داخل الإمارات الاتصال على الرقم (600551255) بينما من يريد الاشتراك من خارج البلاد، فبإمكانه التواصل عن طريق (+971600551233).

وتقوم مقدمة برنامج الشارة بالحديث مع المتصلين عبر الهاتف والحصول على إجابات للأسئلة منهم من أجل الربح في المسابقة، في وقت تواصل السيدات والشخصيات الحاضرة تقديم الأعمال التراثية بين الإنتاج والطبخ والتفاعل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد