بالفيديو: تردد قناة سوريا دراما 2020 مرفق رابط بث مباشر ومواعيد عرض مسلسلات رمضان

تردد سوريا دراما ٢٠٢٠

نشرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سورية، يوم الثلاثاء، تردد قناة سوريا دراما 2020، ومواعيد عرض مسلسلات شهر رمضان الفضيل بالإضافة إلى رابط البث المباشر عبر الموقع الرسمي.

تردد قناة سوريا دراما ٢٠٢٠  على نايل سات هو كالتالي: H/11177 ، إذ تعرض القناة السورية أكثر من اثني عشر مسلسلا منذ بداية أول أيام شهر رمضان الجاري عبر القناة والفيسبوك والموقع الإلكتروني.

مواعيد عرض مسلسلات شهر رمضان 2020 على شاشة قناة سوريا دراما حسب توقيت دمشق (GMT+3)، كما يلي، بحسب ما ورد عبر في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم:

مسلسل كرم منجل الساعة السابعة والنصف، مسلسل نبض الساعة التاسعة، مسلسل حركة بنات الساعة العاشرة، مسلسل مقابلة مع السيد آدم الساعة الثانية عشر، ويعاد الساعة 23 مساء.

رابط بث مباشر قناة سوريا دراما اضغط هنا.

كما يعرض عبر سوريا دراما، مسلسل الحب جنون الساعة الواحدة ظهرا يوميا، فيما يعاد الساعة السادسة مساءً، وكذلك مسلسل ورد أسود الساعة الثانية عصرا، ومسلسل هواجس عابرة الساعة الرابعة مساءً كل يوم.

وتبث سوريا دراما يوميا في رمضان الفضيل، يوما ما الساعة الخامسة مساء، ويعاد الساعة الواحدة، بالإضافة إلى مسلسل بروكار الساعة السادسة مساء، ويعاد الساعة الثانية. وفق ما جاء عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك.

ومن المسلسلات الرمضانية أيضا عبر سوريا دراما في هذا الموسم، مسلسل حارس القدس الساعة السابعة والنصف مساء ويعاد الساعة الثالثة، ومسلسل مسافة أمان الساعة 12 صباحا، إلى جانب مسلسل سوق الحرير الساعة الثانية، وبرنامج المسابقات رحلة الملايين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد