بالفيديو: شاهد مسلسل الفتوة الحلقة 13 الثالثة عشر بطولة ياسر جلال - تردد قناة الحياة الحمراء

مسلسل الفتوة 13

تعرض قناة الحياة الحمراء المصرية، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، مسلسل الفتوة الحلقة 13 الثالثة عشر بطولة النجم ياسر جلال، إذ بدأت الأحداث تأخذ منحى آخر بعد اعترافات حسن الأخيرة إلى ليل في الحلقة السابقة.

وعرضت قناة الحياة حتى اللحظة، 12 حلقة من مسلسل الفتوة، إذ يعتبر أحد أكثر المسلسلات متابعة في مصر والوطن العربي، بحسب الإحصائيات التي صدرت مؤخرا عن شركة جوجل تريند العالمية.

وانطلقت الحلقة السابقة، بمشهد القاء أم حسن الجبالي مع أنعام سالوسة برفقة الغازية جميلة، وتتحدث لها عن حقيقة عملها في إحدى الخمارات؛ كونها تفضل قول الصدق دائما، قبل أن تبلغها بقصة العمل الخاص بحسن.

(فور نشرها) مسلسل الفتوة الحلقة 13 كاملة اضغط هنا أو اضغط هنا.

ويكشف حسن الجبالي السر لليل (لمى عمر) ويقول لها إنه الشخص المثلم الذي يعمل على رد المظالم إلى الناس، وتفاصيل المرحلة الماضية التي عقبت موت حنوقة، وما الدافع الذي جعله يفعل كل ذلك.

لكن المفاجأة في حديث ليل، حينما تخبر حسن أنها تُحبه ولم تخبر والدها عن سره لهذا السبب، إلا أنه يطالبها بعدم الالتقاء معه في أي وقت لاحق؛ بسبب خوفه عليها من أبيها الفتوة أحمد خليل.

ويضع حسن اللثام على وجهه ثم ينطلق صوب الفتوات كي ينتقم لصديقه حنوقة، ويضربهم دون وجود قائدهم عزمي الذي يقوم بالاعتداء على الغازية جميلة، الأمر الذي يُغضب ياسر جلال قبل أن تنتهي الحلقة الثانية عشر.

تردد قناة الحياة الحمراء 2020 هو كالتالي: 12207 ، أفقي، معدل الترميز 3/4، علما أنها شبكة تتضمن تنزيل شبكة قنوات الحياة الفضائية المصرية على القمر الصناعي نايل سات، والتي يملكها رجل الأعمال السيد البدوي شحاته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد