بالفيديو: وطن ع وتر 2020 الحلقة 12 الثانية عشر بطولة عماد فراجين - شاهد كاملة

وطن ع وتر ٢٠٢٠

واصلت قناة رؤيا كوميدي الفضائية الأردنية، يوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر رمضان ، عرض مسلسل وطن ع وتر 2020 الحلقة 12 الثانية عشر، وسط متابعة واسعة في الوطن العربي حظيت بها الحلقات الماضية.

وكانت الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل وطن ع وتر، بعنوان عايش على خيارة إذ حاول فيها عماد فراجين أن يدخل في اختيار جديد من خلال الرجيم القاسي جدا، من أجل تخفيف وزنه بشكل سريع.

وفي بداية الحلقة كان أبو الفراجين قد بدأ الرجيم، وجلب من المطبخ خيارة وزجاجة ماء، لكن والده ووالدته استهزأوا به وقالوا إنه أكل مقلوبة الساعة الثالثة فجرا، وتوالت أحداث الحلقة.

وهاتف عماد فراجين أحد أصدقائه في الهاتف ووصف له التجربة أمام استغراب والديه، ثم ذهب وشبع من الخيارة التي أكلها فقط، وبات محتارا حول ما الذي سوف يرتديه بعد أن خف وزنه.

وتوجه عماد فراجين إلى الجيم من أجل تخفيف الوزن بشكل أسرع لكن صاحب المكان جاء له واستغرب مما يفعل، ثم زاد له سرعة جهاز الركض، لكنه لم يحتمل ذلك من أجل حرق الدهون بشكل أكبر.

وعند حلول الساعة الثانية فجرا، عاد عماد فراجين إلى عادته القديمة، إذ جلب مقلوبة مُجددا وكنافة نابلس ية، ثم كشفه والده وهو منهمك في الأكل، حيث أن هذا الأمر بات يتكرر ولم يستمر طويلا ما دفع والده لطلاق أمه.

وحققت الحلقة الحادية عشر من الحلقة 11 من مسلسل وطن ع وتر الذي يقوده أبو الفراجين مع الممثلين محمد الطيطي وعماد الفحماوي أكثر من 400 ألف مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة فقط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد