الحصيلة الإجمالية ترتفع إلى 532

وزارة الصحة تعلن تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الخليل

مي الكيلة وزيرة الصحة الفلسطينية

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية د. مي الكيلة، مساء اليوم الاثنين، تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا ، 6 منها في السموع، وإصابة واحدة في مدينة الخليل وإصابة في الظاهرية بالمحافظة.

وأشارت الكيلة في بيان أوردته الوزارة عبر صفحتها في "فيسبوك" إلى أن الإصابات هي لـ 3 عمال و5 مخالطين، مضيفة أنه بتسجيل الإصابات الجديدة فإن الحصيلة الإجمالية ترتفع إلى 532 إصابة في فلسطين.

وأهابت وزيرة الصحة بجمهور المواطنين الالتزام بإجراءات السلامة والوقائية وتجنب الزيارات العائلية والإفطارات الجماعية، للحد من انتشار الفيروس.

من جهته، أشار مدير عام الرعاية الصحية الأولية مسؤول ملف كورونا في فلسطين د. كمال الشخرة إلى أن طواقم الطب الوقائي تجري عملية حصر لمخالطي المصابين الثمانية، حيث يتم أخذ عينات منهم لفحصها.

اقرأ/ي أيضا.. الكيلة: فلسطين تسجل يوما عظيما بعدد حالات التشافي من كورونا

وكانت وزيرة الصحة مي الكيلة، قد اعلنت اليوم الاثنين، تسجيل 25 حالة تعافٍ لمصابين من فيروس كورونا في فلسطين، كانوا في مراكز العزل والعلاج التابعة لوزارة الصحة، واصفة بأنه كان يومًا عظيمًا بتسجيل حالات التشافي من الوباء.

وأوضحت الكيلة، خلال الإيجاز اليومي الخاص بالحالة الوبائية في فلسطين، أنه سجلت 15 حالة تعافي من مستشفى هوغو تشافيز في ترمسعيا وفندق الكرمل في رام الله ، و7 حالات من بيت اللقاء في بيت لحم ، و3 حالات من مركز الهلال الأحمر في بلدة حلحول، بالإضافة إلى تسجيل 12 حالة تعافي في مدينة القدس المحتلة، كما أبلغت وزارة الصحة.

وأضافت، أنه تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في فلسطين، مشيرة إلى أن أحدهما لشاب من بلدة السموع بمحافظة الخليل يعمل في مسلخ داخل الخط الأخضر، وأخرى في مدينة القدس المحتلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد