الشعبية تدعو لإبعاد الفقراء والغلابة عن دائرة التجاذبات والمناكفات

طفلة تعيش في حي الشاطئ الفقير غرب مدينة غزة

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الاثنين الى ضرورة ابعاد الفقراء والغلابة في قطاع غزة عن دائرة التجاذبات والمناكفات وفي مقدمة ذلك وزارة التنمية الاجتماعية.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي

الشعبية تدعو لإبعاد الفقراء والغلابة عن دائرة التجاذبات والمناكفات

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى إبعاد كل المؤسسات الوطنية الرسمية والخدماتية وفي مقدمتها وزارة التنمية الاجتماعية عن دائرة التجاذبات والمناكفات السياسية، والتي تساهم في تفاقم أوضاع شعبنا وفي مقدمتهم الطبقات الشعبية الكادحة والفقيرة.

واعتبرت الجبهة أن ما يحصل من مناكفات وتصريحات متبادلة بين المسئولين في غزة والضفة عن وزارة التنمية الاجتماعية مؤسف وبحاجة إلى معالجة فورية، ولا يمكن تبريره وتفسيره سوى أنه يعمق ويزيد من حدة الانقسام في الساحة الفلسطينية ويفاقم الأوضاع المعيشية لأبناء شعبنا الفقراء، والذين يدفعوا دائماً ثمن هذه الخلافات والمناكفات.

وشددت الجبهة على ضرورة تجنيب كل الخدمات والمؤسسات الرسمية أي صراعات أو تجاذبات أو مناكفات، وحل أي قضايا عالقة بالحوار على قاعدة ما تم الاتفاق عليه وطنياً، ومن خلال التفاهمات المشتركة في آليات عمل على الصعيد الإداري والبرامجي، وعلى أن يتحمل كل مسئول مسئولياته وواجباته في التخفيف من الأعباء المعيشية الصعبة عن أبناء شعبنا خصوصاً في ظل الأوضاع الصعبة الراهنة، والتداعيات الكارثية التي تسببت بها أزمة جائحة كورونا ، واستمرار الحصار والعدوان.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

قطاع غزة

4/5/2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد