بالفيديو: بالفيديو: حوار بين ثلاجة وممثلة فلسطينية لكسر ملل "كورونا"

مريم أبو خالد

اعتادت الممثلة الفلسطينية الشابة مريم أبو خالد، أن تحاور ثلاجتها في البيت خلال فترة العزل المنزلي. قصة عجيبة وضعت صاحبتها على سكة الشهرة وجعلتها حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

وعملت أبو خالد على تسجيل فيديوهات يومية تحاور من خلالها ثلاجتها، بسبب الملل الذي فرضه الحجر المنزلي على الملايين في العالم بسبب جائحة كورونا ، ولاقت تسجيلاتها رواجا واسعا في الإنترنت.

وتسخر أبو خالد من خلال هذه التسجيلات المصورة من واقع الحال الذين يعيش فيه الناس حاليا في الحجر الصحي وعلاقاتهم مع "ثلاجاتهم" أثناء الحجر.

وصنعت أبو خالد لثلاجتها شخصية خاصة، فهي ثلاجة ليست عادية، إذ تتحكم بقرارات صاحبتها بطريقة لا تخلو من الطرافة، وتحدد لها ما هو مسموح بأكله ومنوع تناوله.

كما أن هذه الثلاجة لا تسمح لصاحبتها بالزيارات المتكررة في ظل الحجر المنزلي، مما يجعلها على خلاف دائم مع الثلاجة وما يوجد بداخلها من أغراض.

وبدأت أبو خالد مسيرتها على مسرح الحرية في مخيم جنين في الضفة الغربية، وانتقلت منذ سنوات إلى العاصمة الألمانية برلين بحثا عن تحيق حلمها في التمثيل وتطوير مهاراتها في هذا المجال.

وقالت الممثلة مريم لـ"سكاي نيوز عربية" إن حالة العزلة التي تعيشها بسبب الإغلاق، والملل الذي انتابها على مدار الأسابيع الماضية في البيت، وزياراتها المتكررة للثلاجة خلال هذه الفترة، دفعها إلى إجراء حوارات مع الثلاجة.

الممثلة الفلسطينية رحّبت بردود الفعل الإيجابية من التسجيلات التي تقوم بها، لا سيما تلك التي من الأهل والأصدقاء، كما أعربت عن تقبلها للانتقادات التي تعرضت لها، إذ اعتبر البعض أن ما تقوم به نوع من العشوائية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد