بالصور: تفاصيل وفاة صلاح الشلطامي الدكتور في قسم البايوكمستري جامعة العرب الطبية

وفاة الدكتور صلاح الشلطاني

عمّ الحزن مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين 4 مايو 2020، بعد الإعلان عن خبر وفاة الدكتور صلاح الشلطامي أحد أفضل الدكاترة في قسم البايوكمستري في جامعة العرب الطبية في بنغازي بليبيا.

وكتب ناشط يدعى المحمداوي في تويتر: ربي يغفر له ويرحمه ويتجاوز عن سيئاته ويثبته عند السؤال ويدخله فسيح جناته الدكتور صلاح الشلطامي من أفضل الدكاتره في قسم البايوكمستري جامعة بنغازي، كان دائما امصبي معانا في كل حاجة وقمة في التواضع.

وقال ناشط آخر يدعى سيف: صلاح الشلطامي من الدكاترة الذين جاؤوا لنا صدفة و كانت جميلة، مضيفا : "من الدكاترة الذين حينما يخطرون على بالي، ندعي لهم بالخير من وسط قلبي".

وتابع سيف: خبر وفاة الدكتور صلاح كان صدمة لي، ولم أصدقه وتمنيت أنه لو كان كذبة، داعيا له بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله العمل الذي علمه شفيع له يوم القيامة.

وفي السياق ذاته، كتبت الطالبة هند أن الدكتور صلاح الشلطاني كان الوحيد الذي فهمت منهم البايو، مشيرة إلى أنه توفي جراء وعكة صحية كان قد تعرض لها، ودعت له بالرحمة والمغفرة؛ بسبب العلم الذي قدمه للأجيال الليبية.

كما قالت الطالبة ملك إن الدكتور صلاح الشلطامي كان من القلة القليلة في جامعة العرب الطبية الذين يقدمون العلم بضمير وأمانة للطلبة، إلى جانب الأخلاق الراقية والمعاملة المحترمة له مع الطلاب كافة.

وشكل خبر وفاة الدكتور الليبي المعروف بأخلاقه العالية، صدمة وفاجعة كبيرة لدى الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، إذ نعاه مئات الآلاف منهم في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الدقائق المنصرمة.❤

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد