رقم مسابقة المتنافسون 1441 إذاعة القرآن الكريم

مسابقة المتنافسون

نشرت إذاعة القرآن الكريم، يوم الاثنين 4 مايو 2020، رقم الاشتراك في مسابقة المتنافسون 1441 التي تجري يوميا في شهر رمضان المبارك 2020 من خلال رابط البث عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

وكان سؤال اليوم الحادي عشر من شهر رمضان في مسابقة المتنافسون كالتالي: أُنزلت أولى آيات القرآن الكريم في (غار حراء، غار ثور، في المدينة)، مشيرة إلى أنه سيتم سحب اسمي فائزين يوميا يحصل كل منهما على ألف ريال سعودي.

NonBpQBC_400x400.jpg
 

ولفتت إلى أن شروط مسابقة المتنافسون تتضمن، متابعة حساب الإذاعة وحساب الأوقاف في تويتر، ومشاركة التغريدة وكتابة اليوزر ضمن الإجابة وفي هاشتاق المسابقة.

وبينت أن سؤال مسابقة المتنافسون ينشر يوميا الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، فيما ينتهي وقت استقبال الإجابات في اليوم الثاني الساعة الواحدة ظهرا، وتعلن النتائج كل يوم الساعة التاسعة مساءً.

رابط مسابقة المتنافسون الرمضانية 2020 اضغط هنا.

وكان سؤال اليوم العاشر من مسابقة المتنافسون كالتالي: شهر رمضان، لا يكون إلا 30 يوما، لا يكون إلا 29 يوما، قد يكون 30 وقد يكون 29، في حين الإجابة الصحيحة كانت هي الثالثة. بحسب الإذاعة عبر تويتر.

يذكر أن إذاعة القرآن الكريم، أطلقت يوم الثاني من شهر مايو الجاري، مسابقة المهرة بالتعاون مع جمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم في جدة مع عبد الرحمن الشايع الساعة الخامسة مساء يوميا خلال رمضان.

كما تبث إذاعة القرآن الكريم السعودية، برنامج فتاوى رمضان مع الشيخ الدكتور عبدالله المطلق، والشيخ الدكتور سعد الشتري، في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق يوميا، ويتم الإجابة على الأسئلة عبر التغريدة في تويتر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد