صورة: صورة سناب دبليوجي الجديد بعد فك الحظر .. من هو

عودة دبليوجي للسناب شات

أعلن أحد مشاهير موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، مساء يوم الأحد 3 مايو 2020، عن عودة حساب السناب الخاص به "سناب دبليوجي" وذلك بعد عدة أسابيع من الحظر والغياب عن الظهور؛ بسبب مخالفات عليه.

عودة دبليوجي للسناب، تصدر منصة منصة التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية في عدد من البلدان العربية، لا سيما تريند فلسطين والسعودية ومصر والكويت والإمارات، ليصبح حديث الجميع في وقت قصير.

EXHO7QKXgAIzFsv.jpg
 

وحصد دبليوجي عبر حسابه الجديد على الآلاف من المشتركين الجدد في فترة زمنية لم تكن متوقعة بالنسبة له، إذ نشر مئات الآلاف من الناشطين في تويتر صورة حساب سناب دبليوجي أحد أبرز المشاهير في تطبيق الصور والفيديوهات.

ويتسائل الجميع حول هوية المشهور دبليوجي، إذ قال أحد النشطاء إنه من مشاهير موقع سناب شات في مصر، ويتابعه الملايين في البلاد ومن مختلف الدول العربية، بالإضافة إلى آلاف المتابعين من الدول الأوروبية.

واتبعت شركة سناب شات في الأشهر الأخيرة سياسة معينة تقضي بعدم انتهاك بعض المعايير التي حددتها سلفا للنشر والتفاعل في هذه المنصة، من أجل الحفاظ عليها كمجتمع آمن للكبار والصغار من مختلف الفئات الفنية.

ويستغل البعض تطبيق سناب شات من أجل الترويج لأمور غير صحية، ما دفع إدارة أحد أكبر المواقع في العالم للتواصل الاجتماعي، إلى صياغة استراتيجية جديدة للتعامل مع بعض المشاهير الذين يخلون بالمعايير الموضوعة.

وباتت منصة سناب شات تمثل أهمية كبيرة للمشاهير والمؤثرين، حيث أصبحت تشكل مصدر دخل للكثير منهم إذ تستغل الشركات الكبرى التي ترغب في الترويج لمنتجاتها، تبرم معهم اتفاقيات رسمية للعمل لديها مقابل تعزيز اسم وسمعة المنشأة في البلاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد