بالفيديو: شاهد: سينمائيات 2020 حلقة 10 قبضة النمر المنقط - جميع الحلقات

سينمائيات 2020

عرض تلفزيون الكويت الرسمي، مساء يوم الأحد 3 مايو 2020، برنامج سينمائيات الحلقة 10 العاشرة التي جاءت تحت عنوان قبضة النمر المنقط، ضمن إنتاج مجموعة السلام الإعلامية في شهر رمضان الفضيل.

سينمائيات 2020 فكرة وتأليف وإخراج وبطولة الثنائي المميز عبد العزيز عبدالله المسلم ونواف سالم الشمري، فيما يشارك في التمثيل الفنانة هيا الشعيبي والممثل جمال الشطي.

كما يشارك في هذا العمل الفني الكويتي، عبدالله الخضر، خالد العجير ب، شوق، عبدالله المسلم، بينما يظهر كضيوف الشرف النجمة انتصار الشراح، ومحمد العجيمي، وأحمد العونان، ومشاري البلام، وحسن إبراهيم.

مشاهدة جميع حلقات سينمائيات 2020 تلفزيون الكويت اضغط هنا

ويشترك أيضا في سينمائيات 2020، محمد الحملي، شهاب حاجية، منى حسين، تامر الشعيبي، في الشرقاوي، أحمد عبدالله، جاسم عباس، فيصل السعد، بالإضافة إلى النجوم الأطفال، ليلى الرندي، بدر العطوان.

يذكر أن مدير الإضاءة والتصوير جون الشرقاوي، وكلمات المقدمة من ساهر، وألحان مشعل العروج، والتوزيع الموسيقي عمار البني،  وغناء عمار البني والعروج، فيما يقام استيديو المقدمة والنهاية في استيديو البني

وفيما يتعلق بالموسيقى التصويرية والمكساح وتصميم الصوت فهو من المهندس خالد العجلان، وتم التصوير في وحدة مجموعة السلام الإعلامية، في حين إدارة الجودة للإنتاج تمت طبقا للمواصفات عالية الجودة.

ويساعد المخرج في سينمائيات 2020، إبراهيم القلاف، والمخرج التقني نايف الفيلي، والمخرج المنفذ محمد الفرج، ومدير إدارة الإنتاج أحمدعبدالله،  ومدير الانتاج والتوزيع محمد علي دشتي،  والمنتج الفني عبد العزيز المسلم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد