بالفيديو: وطن ع وتر 2020 الحلقة 10 العاشرة مع عماد فراجين (شاهد كاملة)

وطن ع وتر ٢٠٢٠

عرضت قناة رؤيا كوميدي الفضائية الأردنية مساء اليوم الأحد في العاشر من رمضان المبارك مسلسل وطن ع وتر 2020 الحلقة 10 العاشرة من بطولة الفنان عماد فراجين والممثلين محمد الطيطي وعماد الفحماوي.

وكانت الحلقة التاسعة من مسلسل وطن ع وتر 2020 تحمل اسم مشيها الدنيا رمضان، إذ تحدثت عن أوضاع المواطنين الصائمين خلال الشهر الفضيل، والعصبية التي تسود الأجواء خلال ساعات النهار.

ونوهت قناة رؤيا إلى المتابعين، أنه "إذا كان لديك اعتقاد أن العمل المنشور في هذا الفيديو من أعمالك المحمية بحقوق التأليف والنشر وبدون إذن منك، يمكنك تقديم إشعار التعدي على حق المؤلف من خلال إرسال بريد الكتروني على العنوان التالي : Youtube@roya.tv".

وقالت القناة الأردنية: يرجى النظر في ما إذا كان استخدامنا للعمل المحمي بحقوق التأليف والنشر استخداما عادلا غير مخالفا لحقوق التأليف والنشر قبل تقديم الإشعار.

وكان عماد فراجين وزميله الطيطي يعملان في القسم الأول من الحلقة العاشرة في محل ميكانيكي أُناء نهار ثاني أيام شهر رمضان الفضيل، ثم في الجزء الثاني عمل في الدهان.

ثم عمل في مجال البناء، إذ قام عماد فراجين بدل قاطع في الصالون بإغلاق نافذة المنزل، الأمر الذي أغضب صاحب العمل المطلوب، لكنه رد عليه أننا في شهر رمضان وأن الدنيا صيام في الوقت الحالي.

وقام الممثل الطيطي بربط عماد فراجين في الحائط لكنه قال له إنه عامل قصارة من الطراز الأول، ثم وضع الاسمنت على وجهه، قبل أن ينتقل إلى العمل كنجار في تصميم الأثاث المنزلي المطلوب في كل بيت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد