لجان المقاومة: ندعو إلى توفير العلاج الكامل لكل الصحفيين

صحفيين فلسطينيين خلال إصابتهم بالغاز المسيل للدموع في غزة -إرشيفية-

دعت لجان المقاومة في فلسطين، اليوم الأحد، إلى توفير العلاج الكامل لكل الصحفيين الذين اصيبوا على الاحتلال الإسرائيلي، وخاصة مُصابي مسيرات العودة.

جاء ذلك في تصريح صحفي بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الإخبارية:-

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

- لجان المقاومة في فلسطين في اليوم العالمي لحرية الصحافة نحيي الاخوة الصحافيين والاعلاميين الجنود المجهولين في معركة الحقيقة والتصدي للرواية الصهيونية الزائفة .

- لجان المقاومة في فلسطين : ندعو الى عدم قمع ودعم كل راي حر ونحيي كل الصحفيين والاعلاميين الذين يتحملون كل المخاطر والصعاب من اجل نقل الحقيقة .

- لجان المقاومة في فلسطين اي اعتداء ان كان لفظي او جسدي بحق الصحفيين هو امر مرفوض ومدان وجريمة يجب على القضاء الفلسطيني محاسبة مرتكبيها اي كانوا .

- لجان المقاومة العدو الصهيوني لا زال يعتقل اكثر من "15"صحفي في سجونه الفاشية بسبب عملهم الصحفي وندعو المنظمات الدولية العاملة في المجال الصحفي والمدافعة عن حقوق الصحفيين التحرك العاجل من اجل العمل على اطلاق سراحهم .

لجان المقاومة : خلال مسيرات العودة العدو الصهيوني قتل عمدا العديد من الصحفيين واصاب عددا منهم ،ومنهم من تعرض للبتر ومنهم اصابه العدو متعمدا بعينه وفقدوا البصر على يد هذا العدو المجرم والغادر

- لجان المقاومة في فلسطين ندعو جهات الاختصاص ووزارة الصحة الى توفير العلاج الكامل لكل الصحفيين الذين اصيبوا على يد العدو الصهيوني ونخص بالذكر الصحفيين المصابين في مسيرات العودة وكسر الحصار والعمل على توفير سبل الحياة الكريمة لهم وهذا حق لهم وليس منة من احد .

- نحيي الاعلاميين والصحافيين العرب والمسلمين وفي العالم اجمع الذين لا يزالون يعتبرون قضية فلسطين هي قضيتهم المركزية .

- نحيي الفضائيات المحلية والعربية والاسلامية والعالمية الحرة والتي تسخر كل امكاناتها وطاقاتها من اجل الدفاع عن قضية فلسطين وقضايا الامة العادلة .

- لجان المقاومة في فلسطين :"ندين كل الابواق الاعلامية النشاز التي تجرم المقاومة الفلسطينية والعربية وتدعو للتطبيع مع عدو الامة العدو الصهيونية كما ندعو بعض الفضائيات العربية الى العمل الجاد لعدم ظهور اي من الشخصيات الصهيونية على شاشاتها والا تكون بوقا للدعاية الصهيونية الكاذبة .

- لجان المقاومة في فلسطين : كل اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني هو خيانة وطعنة غادر في ظهر الشعب الفلسطيني والامة وعلى راس هذا التطبيع ، هو التطبيع الاعلامي لذلك ندعو الى وقف زيارة الوفودة الاعلامية التطبيعية لكيان العدو الغاصب

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الاحد الموافق 3/5/2020 العاشر من رمضان لعام 1441هجري

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد